TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مرسى علم": "العليمي" أودع 13 مليون جنيه لتغطية الحساب المدين

"مرسى علم": "العليمي" أودع 13 مليون جنيه لتغطية الحساب المدين
الصورة من رويترز - آريبيان آي
مرسى مرسى علم
MMAT
-4.92% 2.44 -0.12
جى إم سى
GMCI
-4.99% 1.16 -0.06

القاهرة - مباشر: قالت شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية"، اليوم الاثنين، إن أحمد كمال العليمي- رئيس مجلس الإدارة، قدم ما يفيد بإيداع مبلغ 13.19 مليون جنيه كتغطية للرصيد المدين الظاهر بالقوائم المالية مدين على رئيس مجلس الإدارة، وذلك لحين المراجعة الحسابية والتسوية المالية لما تسفر عنه المراجعة من مدى صحة هذا الرصيد الدائن.

وأضافت "الشركة" في بيان لبورصة مصر، أنه تم ذلك خلال التحقيقات التي قامت بها الهيئة العامة للرقابة المالية، حيث انتهت إلى إحالة الموضوع إلى النيابة العامة.

وقالت "الهيئة العامة للرقابة المالية"، في 14 ديسمبر الماضي، إنها قررت مخاطبة النيابة العامة بالموافقة على اتخاذ إجراءات التحقيق ورفع دعوى جنائية ضد شركة "مرسى مرسى علم للتنمية السياحية" وذلك لوجود مخالفات بها.

ونوهت "الشركة" في البيان، أن "العليمي" يُطمئن المساهمين أن السيولة النقدية الخاصة بالشركة محفوظة بأمان لعرض الموقف على الجمعية العمومية للاعتماد.

وفي سياق متصل، ذكر بيان منفصل، أنه صدر قرار نيابة الأموال العامة بنيابة شمال الجيزة الكلية بإخلاء سبيل "العليمي" إذا سدد ضماناً مالياً قدره 50 ألف جنيه وإلا يُحبس أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقد قام "العليمي" بسداد الضمان وتم إخلاء سبيله.

الجدير بالذكر، أن أحمد كمال العليمي، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة "مرسى مرسى علم للتنمية السياحية"، ورئيس مجلس إدارة شركة "الأهرام للطباعة والتغليف"، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "مجموعة جي إم سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية".

وقالت شركة "مجموعة جي إم سي للاستثمارات الصناعية والتجارية والمالية" صباح اليوم،، إن أحمد كمال العليمي- نائب رئيس مجلس الإدارة، قد تقدم باستقالته إلى رئيس مجلس الإدارة.