TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحاسب العربي تفوز بجائزة أفضل شريك بلاتيني لعام 2015 من شركة "ديل"

الحاسب العربي تفوز بجائزة أفضل شريك بلاتيني لعام 2015 من شركة "ديل"
تم تسليم الجائزة من قبل الإدارة العليا في شركة ديل

الرياض - مباشر: قامت شركة أنظمة الحاسب الآلي العربي، إحدى شركات المجموعة الوطنية للتقنية، بحضور مؤتمر "الحلول التقنية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، الذي نظمته شركة ديل العالمية بالعاصمة النسماوية فيينا في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر الجاري.

وتعتبر "شركة الحاسب العربي" وحدة من أكبر 10 شركاء لشركة "ديل"، وذلك من بين 500 شريك من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال مايكل كولنز - نائب الرئيس والمدير العام لقطاع الأسواق الناشئة بشركة ديل: "نعتبر "الحاسب العربي" الشركة المفضلة لدينا في منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا، وهي من أقدم الشركاء لنا بالمنطقة".

وأضاف كولنز: "في الفصول الأربعة الماضية استطاعت الشركة أن تحقق نمواً مذهلاً في عائداتها، حيث بلغت 231%".

ووضح كولنز: "أن للحاسب العربي كان لها دور بارز في إنجاز ثلاثة تعاقدات مع HPC، واحدة منها كانت صفقة ضخمة مع شركة أرامكو السعودية التي تمتلك واحداً من أقوى 30 جهاز كمبيوتر السوبر الأقوى في العالم حسب قائمة Top500.org".

وقد تم تسليم الجائزة من قبل الإدارة العليا في شركة ديل وعلى رأسها مايكل ديل- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وتسلمها من شركة أنظمة الحاسب الآلي العربي المهندس / إبراهيم الزير. العضو المنتدب

وتعد أنظمة الحاسب الآلي العربي إحدى شركات (المجموعة الوطنية للتقنية NTG) الرائدة في مجال التنقية والمعلومات وفي قطاع تكنولوجيا الاتصالات في المنطقة، المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط والعالم.