TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرف على الصفات المشتركة لأصحاب الملايين

تعرف على الصفات المشتركة لأصحاب الملايين




بالتأكيد ليس سهلاً أن تصبح مليونيراً تمتلك ثروة طائلة، فأصحاب الملايين عانوا وتعبوا بكل تأكيد حتى وصلوا إلى ما هم عليه اليوم. ولا يوجد طريقة أو وصفة محددة لاتباعها لتصبح مليونيراً فلكل شخص تجربته المختلفة ولكل تجربة خصوصيتها.

لكن يمكننا بالاطلاع على التاريخ الشخصي لبعض الأثرياء حول العالم أن نكتشف بعض الصفات المشتركة فيما بينهم؛ الجد والعمل الشاق والتعليم وتحمل الصعاب والمخاطر، وغيرها من الصفات المشتركة، والتي سنخبرك عنها اليوم، الأمر الذي يساعدك أن تقتدي بهم وتسير على خطاهم.

1. مغامرون:

أظهرت الدراسات أن أصحاب الملايين عادةً مغامرون يسعون لزيادة وتوسيع أعمالهم الخاصة، بطرق لاتخلو من المغامرة ليزيدوا أكثر من حجم ثرواتهم.

2. يعملون بشكل مستمر دون توقف:

يعمل الأشخاص العاديون حوالي 40 ساعة أسبوعياً، إلا أن المليونيرات يعملون عادةً من 60-80 ساعة أسبوعياً بدون إجازة.

3. نشيطون جداً:

أصحاب الملايين دائماً يتمتعون بنشاط كبير، إنهم لا يحتاجون إلى الكثير من النوم و هم تقريبا ًدائماً بمزاج رائع.

4. متنبؤن جيدون بالمستقبل:

دائماً ما يمتلك الأثرياء قدرة على التنبؤ بالمستقبل، و توقع السيناريوهات المحتملة، والقدرة على رؤية الفرص وتركيز قوتهم وطاقاتهم عليها.

5. واثقون من أنفسهم:

يشعرون بأنهم يستطيعون تحقيق كل شيء وبالإضافة إلى ذلك، فإنهم يستخدمون طرق غيرعادية لتحقيق أهدافهم. مؤمنون تماماً بأن العالم سوف يتقبل تصوراتهم عن الأعمال التجارية.

وهم أحياناً يتصفون بالنرجسية و يثقون بفرديتهم، كما يطالبون الآخرين بالإعجاب بهم. ويفتقرون إلى الشفقة على الآخرين.

6. أصحاب فكر ثاقب:

هم أذكياء ويعرفون تماماً على الرغم من ثقتهم الكبيرة بأنفسهم أنهم ليسوا خبراء في كل المجالات. ولكنهم يقدرون على إحاطة أنفسهم بالناس المفيدين القادرين على مساعدتهم لتحقيق أفكارهم.

7. يتبعون نمط حياة مقتصد:

في الواقع فإن العديد من الأثرياء ليسوا كأولئك الذين نشاهد طريقة حياتهم الفارهة في أفلام هوليوود، بل إنهم يعيشون حياة أكثر تواضعاً.

8. يحسبون خطواتهم المستقبلية:

لديهم بعض الإستثمارات قصيرة الأجل، ولكن كقاعدة عامة، إنهم يفضلون الإستثمارات طويلة الأجل أكثر من المستثمرين الآخرين. و لا يخاطرون بكل ما لديهم. نعم هناك أشخاص يخاطرون بكل شيء و يفوزون. ولكن هذا إستثناء أكثر من كونه قاعدة.