TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إن. إف. تي" الإماراتية تبرم عقودا بقيمة 50 مليون درهم لتوريد روافع

"إن. إف. تي" الإماراتية تبرم عقودا بقيمة 50 مليون درهم لتوريد روافع
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

أبوظبي ـ مباشر: أبرمت شركة "ان. اف. تي" الاماراتية، المتخصصة في مجال الروافع البرجية والمصاعد والتي تتخد من أبوظبي مقرا لها، عقودا مع شركات خليجية عملاقة بقيمة 50 مليون درهم اماراتي، على هامش مشاركتها في معرض الخمسة الكبار الذي اختتمت فعالياته في دبي مؤخرا.

وقال نبيل الزحلاوي "الرئيس التنفيذي" لشركة "إن. إف. تي"، وفقا لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه إن شركته معنية جداً بصناعة المعارض والاطلاع على اخر مستجداتها وتطوراتها بسبب نشاطات الشركة المتطورة والمزدهرة كثيراً واعمالها المتشعبة حول العالم".

وأضاف الزحلاوي أنه تم ابرام عدد من الصفقات المهمة وكان اكبرها واهمها مع مجموعة من اهم واكبر الشركات الخليجية العاملة في قطاع الانشاءات والمقاولات التي تعمل حالياً على تنفيذ عدداً من المشاريع العملاقة المهمة التي طرحت مؤخراً في قطاع الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية ومحطات المترو والمنشآت الرياضية وكذلك مع عدد من اهم واكبر الشركات الافريقية والاسيوية معظمها من دول الاتحاد السوفيتي السابق.

 ومن جهتها، قالت نغم الزحلاوي "مديرة التسويق" في الشركة ان قيمة العقود التي حصلت عليها شركة "إن. إف. تي" قد بلغت (50) مليون درهم، وذلك لتوريد عدد من الروافع البرجية الثقيلة والمتوسطة الحمولة نوع "بوتان" الفرنسية.

وأضافت أن قيمة العقود التي ابرمت هذا العام تزيد بنسبة (25%) عن النسبة المستهدفة من قبل الشركة وفقاً للخطة التي وضعناها عندما قررنا المشاركة بالمعرض والزيادة هذه قد تحققت بسبب الحضور الكبير المتميز ومن كافة البلدان والقارات وبسبب الدعوات التي وجهناها الى عدد هائل من المعنيين والمهتمين بالمنطقة عموماً وبكافة الوسائل واننا تتطلع ايضاً لتوقيع عدد اخر من العقود ولكن اقل حجماً مع عدد من الشركات العقارية والانشائية التي شاركت بالمعرض سيعلن عنها لاحقاً.

وأوضح نوار الزحلاوي "مدير تطوير الاعمال" في الشركة بانه كان لمشاركة "إن. إف. تي" بوفد كبير ضم معظم المدراء التنفيذيين والخبراء والمدراء العاملين بفروع الشركة على مستوى الشرق الاوسط اضاف بعداً استراتيجياً لاهمية السوق الاماراتية خصوصاً ودول مجلس التعاون الخليجي عموماً.

واكد نوار الزحلاوي بان الشركة تبذل جهوداً ضخمة لتوسيع نشاطاتها واعمالها حول العالم حيث تتفاوض حالياً لتوريد عدد كبير من الروافع العملاقة والمصاعد لبعض البلدان الاوربية ومجموعة من الدول الاسيوية اهمها كوريا الجنوبية التي تشهد حالياً طفرة عمرانية وانشائية كبيرة نتوقع ان نقوم بتوريد عدد كبير من الروافع.