TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي المالي العالمي" يطلق بوابة العملاء الشاملة

"دبي المالي العالمي" يطلق بوابة العملاء الشاملة
مركز دبي المالي العالمي

دبي ـ مباشر: أطلق مركز دبي المالي العالمي المرحلة الثالثة من بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي، التي تقدم خدمات تكنولوجية لتعزيز مختلف جوانب تجربة العملاء.

وتقدم البوابة، وفقا لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه عدداً من الخدمات على الإنترنت، تتضمن خدمات الشركات، كخدمة تسجيل الشركات، والترخيص، والتجديد، وتعديلات الشركات. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات التوظيف، كخدمة تقديم طلبات الحصول على التأشيرة وتجديدها وإلغائها، ويترافق ذلك مع خدمة الدفع عبر الإنترنت.

وتساهم بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي، من خلال تقديم هذه الخدمات على منصة واحدة، في تقليل الزمن المطلوب لمعالجة العمليات الإدارية بنسبة تقارب 80%، وذلك من موعد تقديم الطلب إلى موعد استلام الموافقة. كما تلغي البوابة الحاجة إلى تقديم نسخ ورقية لكافة أقسام خدمات الموظفين.

وقالت علياء الزرعوني، نائب رئيس أول لخدمات التسجيل والخدمات الحكومية مركز دبي المالي العالمي: "ندرك أهمية وجود بوابة للعملاء تتميز بالبساطة والسلاسة لتقديم فوائد أكبر للعملاء والشركات على حد سواء".

وأضافت: "من خلال إطلاق البوابة الشاملة، يواصل مركز دبي المالي العالمي تطوير منصة متطورة للأعمال تقوم على بنية تحتية متماسكة، وأسس قانونية وتجارية عالمية المستوى".

وتؤكد بوابة عملاء مركز دبي المالي العالمي، التي تم إطلاقها بما يتماشى مع مبادرة "المدينة الذكية" من حكومة دبي، على الخطوات الكبيرة التي حققها المركز في صياغة بيئة مالية فريدة مدعومة ببنية تحتية متميزة، وحلول تكنولوجية متطورة وفعالة وسهلة الاستخدام.