TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غدا.. دبي تستضيف مؤتمر اللجنة الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم

غدا.. دبي تستضيف مؤتمر اللجنة الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم
الدكتور علي الزرعوني

دبي ـ مباشر: تستضيف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم فعاليات الدورة الـ33 لمؤتمر ومعرض اللجنة الدولية لدراسة البوكسيت والألومينا والألمنيوم في دبي في الفترة من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، بالتعاون مع اللجنة الدولية لدراسة البوكسيت والألومينا والألمنيوم.

وتنعقد دورة العام 2015 لمؤتمر ومعرض اللجنة الدولية لدراسة البوكسيت والألومينا والألمنيوم، للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيشهد المؤتمر مشاركة عدد من كبار المتحدثين الصناعيين الدوليين، الذين يتناولون موضوعات مثل البوكسيت وموارد البوكسيت، وإنتاج الألومينا وحلول معالجة المخلفات، وإنتاج الألمنيوم الأولي، والكربون ومواد الكربون، ومنتجات وسبائك الألمنيوم.

ويتضمن برنامج المؤتمر، وفقا لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه عرض عشر أوراق عمل مقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم (منها ثلاث أوراق عمل مشتركة). وفيما يلي قائمة بعناوين أوراق العمل وممثلي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الذين سيقومون بتقديمها.

وقال علي الزرعوني، نائب أول الرئيس لتطوير ونقل التكنولوجيا بعمليات جبل علي، لدى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم:"تسلط أوراق العمل المقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال دورة العام 2015 لمؤتمر ومعرض اللجنة الدولية لدراسة البوكسيت والألومينا والألمنيوم، الضوء على العديد من المجالات التي نسعى فيها إلى إحداث تغيير".

وتعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم خامس أكبر مُنتج للألمنيوم الأولي في العالم، وهي شركة مملوكة مُناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية من دبي.