TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوطني للاستثمار" يبقي على توصيته بشراء "مدينة نصر للاسكان"

"الوطني للاستثمار" يبقي على توصيته بشراء "مدينة نصر للاسكان"
الصورة من رويترز آرابيان أي
مدينة مصر
MASR
-6.83% 3.82 -0.28

القاهرة – مباشر: أوصى الوطني للاستثمار(NBK Capital) ، الذراع الاستثمارية لبنك الكويت الوطني (NBK)، اليوم الأربعاء ،  بشراء أسهم مدينة نصر للاسكان والتعمير مع تحديد القيمة العادلة للسهم عند مستوى 37 جنيه.

أضاف في مذكرة بحثية تلقى مباشر نسخة منها،"إعلان الشركة عن تسليم وحدات في مشروع تاج سلطان خلال اكتوبر الجاري مع مستهدف 150 وحدة في الربع الرابع يأتي في اطار التزام الإدارة بتعهداتها لتسليم الوحدات وفقا للجدول المقترح مسبقا".

تابع،"بالنسبة لمشروع تاج سلطات، نرى انه إيجابي للشركة مع تركيزها على تنقيد الأراضي المملوكة لها والبالغ مساحتها 8 مليون متر مربع، لذلك نبقي بتوصيتنا لشراء السهم".

تعمل "مدينة نصر للإسكان" في كافة الأنشطة المتعلقة بالتنمية العقارية للأراضي، والمباني والمنشآت، وكذلك تقسيم الأراضي وتزويدها بكافة أنواع المرافق، وإنشاء وتأجير وبيع جميع المباني، وللشركة إنشاء وإدارة واستثمار جميع المنشآت السكنية والإدارية والسياحية والترفيهية، وكافة المشروعات اللازمة لتحقيق هذه الأغراض.

وأبقت الشركة في اخر مذكرة بحثية على القيمة العادلة للسهم مع نفس التوصية السابقة.

ويبلغ رأسمال "الشركة" الحالي 250 مليون جنيه، موزعاً على عدد 250 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم، فيما تبلغ القيمة السوقية لأسهمها في البورصة 6.1 مليار جنيه.

وتتوزع ملكية "مدينة نصر للإسكان" على بلتون جروب للاستثمار 24.14%، والقومية للتشييد 15.06%، وبلتون كابيتال 7.44%، وبنك مصر 6.06%..