TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن سياسة توزيع الأرباح للثلاثة سنوات القادمة بداية من الربع الرابع من العام 2015م.

اس تي سي 7010 -1.31% 41.40 -0.55

أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعوديـة في اجتماعه يوم الثلاثاء 1437/1/28هـ الموافق 2015/11/10م سياسة توزيع الأرباح للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة بداية من الربع الرابع من العام 2015م، وسوف يتم عرضها بإذن الله تعالى خلال اجتماع الجمعية العامة القادم لاعتمادها، والذي سيتم الاعلان عن موعده لاحقا. وهي سياسة توزيعات تقوم على أساس الحفاظ على حد أدنى من التوزيعات للسهم الواحد على أساس ربع سنوي. سوف يكون توزيع الأرباح للسنوات الثلاث القادمة متماشيا مع هذه السياسة، وهي على النحو التالي:

تلتزم شركة الاتصالات السعودية بتوزيع ريال سعودي واحد عن كل ربع سنة، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تنظر الشركة بدفع توزيعات اضافية على أساس ربع سنوي، بحيث تخضع هذه التوزيعات الاضافية لموافقة مجلس الادارة بعد تقييم الوضع المالي للشركة والتوقعات المستقبلية والمتطلبات الرأسمالية للشركة. ومن المرجح أن تتفاوت هذه التوزيعات الاضافية من ربع سنة الى الربع الذي يليه بناء على أداء الشركة.

وسوف تظل سياسة توزيعات الأرباح قابلة للتغيير بناء على التالي:
- أي تغييرات جوهرية في استراتيجية وأعمال الشركة (بما في ذلك البيئة التجارية التي تعمل بها الشركة)
- القوانين، الأنظمة، التشريعات والضوابط المنظمة للقطاع والتي تخضع لها الشركة
- أي التزامات أو تعهدات لجهات مصرفية أو تمويلية أو مقابلة متطلبات وكالات التصنيف الائتماني، والتي قد تكون ملزمة على الشركة من وقت لآخر.

التعليقات