TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تاج سلطان" وراء إيقاف التعامل على أسهم "مدينة نصر"

"تاج سلطان" وراء إيقاف التعامل على أسهم "مدينة نصر"
الصورة من رويترز- آريبيان آي
مدينة مصر
MASR
-1.08% 3.67 -0.04

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية إيقاف التعامل على أسهم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اعتباراً من بداية جلسة تداول اليوم الموافق 27 أكتوبر 2015، لحين ورود بيان من الشركة بخصوص آخر مستجدات مشروع "تاج سلطان"، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

قال أحمد الهيتمي- المدير العام لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، في مقابلة مع "مباشر"، إنه يتوقع حجم مبيعات يتخطى 2 مليار جنيه في 2016.

وأضاف "الهيتمي"، "حققنا مبيعات بلغت 300 مليون جنيه (حجوزات) من المرحلة الثانية لمشروع "تاج سلطان" خلال الثلاثة أيام الأولى من فتح باب الحجز".

تعمل "مدينة نصر للإسكان" في كافة الأنشطة المتعلقة بالتنمية العقارية للأراضي، والمباني والمنشآت، وكذلك تقسيم الأراضي وتزويدها بكافة أنواع المرافق، وإنشاء وتأجير وبيع جميع المباني، وللشركة إنشاء وإدارة واستثمار جميع المنشآت السكنية والإدارية والسياحية والترفيهية، وكافة المشروعات اللازمة لتحقيق هذه الأغراض.

ويبلغ رأسمال "الشركة" الحالي 250 مليون جنيه، موزعاً على عدد 250 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم، فيما تبلغ القيمة السوقية لأسهمها في البورصة 6.1 مليار جنيه.

وتتوزع ملكية "مدينة نصر للإسكان" على بلتون جروب للاستثمار 24.14%، والقومية للتشييد 15.06%، وبلتون كابيتال 7.44%، وبنك مصر 6.06%.