TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة نصر للإسكان" تدرس عروض القرض المقدمة من البنوك

"مدينة نصر للإسكان" تدرس عروض القرض المقدمة من البنوك
الصورة من رويترز أربيان - آي
مدينة مصر
MASR
-5.75% 3.44 -0.21

القاهرة - مباشر: قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم الاثنين، إنها لا زالت تدرس العروض المقدمة من البنوك للحصول على قرض.

ونفى بيان صادر عن "الشركة" لبورصة مصر، اتخاذ أي قرار بشأن هذه العروض.

جاء ذلك رداً حول ما نُشر على أحد المواقع الإخبارية، بأن "مدينة نصر" تتفاوض مع البنك الأهلي المصري للحصول على قرض بمبلغ 875 مليون جنيه؛ بغرض تمويل مشروع تاج سلطان.

وحققت "الشركة" أرباحاً خلال النصف الأول من 2015 بقيمة 89.6 مليون جنيه، مقابل 110.5 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام السابق.

تعمل "مدينة نصر للإسكان" في كافة الأنشطة المتعلقة بالتنمية العقارية للأراضي، والمباني والمنشآت، وكذلك تقسيم الأراضي وتزويدها بكافة أنواع المرافق، وإنشاء وتأجير وبيع جميع المباني، وللشركة إنشاء وإدارة واستثمار جميع المنشآت السكنية والإدارية والسياحية والترفيهية، وكافة المشروعات اللازمة لتحقيق هذه الأغراض.

ويبلغ رأسمال "الشركة" الحالي 250  مليون جنيه، موزعاً على عدد 250 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه واحد للسهم، فيما تبلغ القيمة السوقية لأسهمها في البورصة 6.1 مليار  جنيه.

وارتفع سعر السهم خلال تعاملات اليوم ليصل إلى 24.31 جنيه، رابحاً نحو 0.62 جنيه تمثل نسبة 2.63%، من خلال حجم تداولات بلغ 663.3 ألف سهم، بقيمة 16.1 مليون جنيه.