TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر الجديدة للإسكان" تُسند دراسات مشروع هليوبوليس الجديدة لـ "برايم"

"مصر الجديدة للإسكان" تُسند دراسات مشروع هليوبوليس الجديدة لـ "برايم"
الصورة من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنها أسندت لشركة "برايم القابضة" أعمال تقديم المشورة والدراسات المالية اللازمة للمشروع الذي تقيمه بمدينة هليوبوليس الجديدة.

كانت "الشركة"، قد أعلنت في مايو الماضي، عن طرح 655 فداناً بمدينة هليوبوليس الجديدة، على الشركات المتخصصة في الاستثمار العقاري بنظام المشاركة؛ لإقامة مشروع عمراني متكامل.

وأضافت "مصر الجديدة" في بيان لبوصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه تمت المُفاضلة بين العروض المقدمة من الشركات وتم قبول عرض "برايم" من الناحية الفنية ومناسبة أسعارها وطبقاً للعرض المُقدم منها على أن تتعهد بعدم تضارب المصالح.

 وحققت "الشركة" صافي ربح بعد الضريبة بنهاية الربع الأول من العام الجاري قدره 51.3 مليون جنيه ، مقابل 91.2 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

تقوم "مصر الجديدة" بإقامة مشروعات الإسكان والتعمير، وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات، وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير، والقيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات، وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص.

يبلغ رأسمال "الشركة" 111.3 مليون جنيه، موزعاً على 111.3 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

وأغلق السهم تداولات أمس عند مستوى سعري 42.97 جنيه، بعد أن ارتفع نحو 0.31 جنيه بنسبة 0.73%، وبلغ حجم تداولاته 237 ألف سهم تقريباً، بقيمة 10.2 مليون جنيه.