TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"Bee مصر" تبدأ تحصيل فواتير "المصرية للاتصالات"

"Bee مصر" تبدأ تحصيل فواتير "المصرية للاتصالات"
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة Bee لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، عن البدء في تفعيل خدمات تحصيل الفواتير الخاصة بعملاء المصرية للاتصالات من خلال أكثر من 25 ألف منفذ تحصيل تابعة لمحفظة الشركة المتخصصة في تسهيل حياة المواطنين عبر توفير خدمات الدفع في أقرب نقطة للمواطن.

وصرح مظفر كاميلوف- العضو المنتدب لشركة "Bee مصر"، أن الشركة استطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، ونجحت في التعاون مع كبريات الشركات المصرية على مدار سنوات عملها بالسوق المحلي، كما استطاعت بفضل فريقها النشط الاتفاق مع واحدة من كبريات الشركات في الشرق الأوسط لتقديم خدمات التحصيل لمشتركيها وهي الشركة المصرية للاتصالات".

وأكد "كاميلوف"، أن الشركة ستقوم بموجب الشراكة بخدمة أكثر من 6 ملايين مشترك بخدمات الهاتف الأرضي بمصر، موضحاً أن "الشركة" تعمل على توفير طرق أسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل.

وأكد على أن الخبرة الواسعة لشركة "Bee" في صناعة حلول الدفع الإلكترونى، مكنتها من الفوز بثقة واحدة من أعرق شركات الاتصالات بالمنطقة العربية.

من جانبه قال محمد أبوخضرة- مدير تسويق شركة Bee، إن الشركة من خلال قاعدتها الواسعة من نقاط الدفع توسعت في عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية، ووصلت بهم إلى 25,000، مشدداً على أنها بصدد تفعيل خدمات تحصيل فواتير المصرية للاتصالات من خلال تلك النقاط، وجعل حياة مشتركي الهاتف الثابت أسهل من خلال دفع الفواتير في أقرب نقطة دفع تابعة لشركة Bee الرائدة في الدفع والتحصيل.

وأضاف أن الشركة المستحوذة على 25% من الحصة السوقية في مجال حلول الدفع الإلكترونى بمصر، تسعى لتحقيق قصة نجاح مشترك مع المصرية للاتصالات كما استطاعت خدمة عملاء 96 مليون مشترك بالمحمول خلال الفترة الماضية من خلال الشراكة مع شركات المحمول.