TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة أبوظبي" تؤكد على زيادة اهتمام الشركات الوطنية بالاستثمار في "مصر"

"غرفة أبوظبي" تؤكد على زيادة اهتمام الشركات الوطنية بالاستثمار في "مصر"
جانب من لقاء نائب رئيس غرفة أبوظبي بالوفد المصري

أبوظبي-مباشر:أكد  إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس غرفة أبوظبي خلال لقائه  بالوفد الاستثماري المصري مباحثات اجريت  بمقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على استعداد الغرفة لدعم رجال الأعمال المصريين الراغبين في العمل والاستثمار في دولة الإمارات بصورة عامة وإمارة أبوظبي بصورة خاصة.

وأضاف إبراهيم  على هامش لقائه بالمسؤولين المصريين أن هذه الزيارة تمثل فرصة متميزة لرجال الأعمال والمستثمرين بدولة الإمارات ، ليتعرفوا على فرص الاستثمار في مصر.

وأعرب المحمود عن أمله في أن تحقق هذه الزيارة نتائج إيجابية تعود بالنفع والخير على البلدين الشقيقين، وأن توفر معلومات متكاملة لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات والمستثمرين في دولة الإمارات عن مناخ الاستثمار والفرص المتاحة والإجراءات والتسهيلات المتعلقة بالاستثمار والتعرف على كل ما من شأنه تعزيز الاستثمارات الإماراتية وإقامة المشروعات الاستثمارية في مصر .. 

وأكد المحمود في ختام كلمته على تزايد اهتمام رجال الأعمال والشركات الإماراتية لزيادة تواجدها وتعزيز استثماراتها في أسواق مصر والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والتسهيلات التي توفرها الجهات المعنية هناك. 

 من جانبه تحدث  اللواء علاء فتحي أبوزيد محافظ مرسى مطروح  عن الطفرة التنموية التي تشهدها محافظة مرسى مطروح وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والمشروعات القومية العملاقة لتنمية قطاعات السياحة والصناعة والزراعة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية المصرية الرشيدة بتلك البقعة الغالية من أرض مصر.