TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرف على المحظوظين بمسكوكات ذهبية وقسائم هدايا بـ"جيتكس شوبر 2015"

تعرف على المحظوظين بمسكوكات ذهبية وقسائم هدايا بـ"جيتكس شوبر 2015"


لطالما كان التسوق في معرض "جيتكس شوبر" يجلب المكافآت للمتسوقين، وهي التي ازدادت كثيراً هذا العام بفضل المسكوكات الذهبية وقسائم الهدايا التي يتم تقديمها للفائزين ضمن عرض "تسوق واربح" في معرض جيتكس شوبر 2015 ، الحدث الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة والذي يحتفل بعامه الخامس والعشرين.
 
وكان أولكسندر غولوفانوف، وجانسمون أوغستين أول فائزين من بين 25 متسوقاً محظوظاً يُنتظر أن يفوزوا خلال أيام المعرض الثمانية بـ25 مسكوكة من الذهب الصلب تحمل شعار "جيتكس شوبر"، وتزن كل منها 25 جراماً وتبلغ قيمتها 4,400 درهم.
 
ومن ناحية أخرى، فاز شاجي جيكوب بأول قسيمة من ثلاث قسائم تسوق قيمة كل واحدة 15 ألف درهم، تُمنح لثلاثة فائزين خلال المعرض.
 
ويمنح عرض "تسوق واربح" الجديد هذا العام المتسوقين فرصة الفوز بواحدة من 25 مسكوكة من الذهب الخالص تزن 25 جراماً وتجسّد الاحتفالية بمرور 25 عاماً على نجاح "جيتكس شوبر"، وذلك عند إنفاق 2,500 درهم أو أكثر. أما من ينفق 3,500 درهم أو أكثر فيحظى بفرصة الفوز بإحدى قسائم الهدايا، البالغة قيمتها 15 ألف درهم للواحدة، فيما تتاح الفرصة لربح واحدة من 5 عطلات رائعة قيمة كل منها 45 ألف درهم لكل من ينفق في المعرض أكثر من 5 آلاف درهم.
 
يُشار إلى أن فعاليات "جيتكس شوبر" تتواصل حتى يوم السبت المقبل 10 أكتوبر، ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً بين 11 صباحاً و11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهماً، وهي متاحة على أرض الحدث وفي عدد من محطات "إمارات" للبترول، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. كما تتوفر تذكرة بسعر 10 درهم للطلبة في مجموعات لا تقل عن خمسين طالباً يتم تنسيق زيارتها مسبقاً بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض.