TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر" تحصد المركز الأول في أحجام التداول بسوق دبي

"مباشر" تحصد المركز الأول في أحجام التداول بسوق دبي
وائل درويش - المدير العام لشركة مباشر للخدمات المالية

دبي - مباشر: قالت شركة مباشر للخدمات المالية، إنها حصلت على المركز الأول كأفضل "شركة وساطة مالية" على صعيد أحجام التداول في سوق دبي المالي على مدى الشهرين الماضيين، وتم انتقاؤها من بين 50 شركة وساطة مالية.

و قال وائل درويش- المدير العام لشركة"مباشر للخدمات المالية: "يسر فريق شركة مباشر بتكريمها على نيل المركز الأول على صعيد أحجام التداول كشركة وساطة مالية بسوق دبي المالي في الشهرين الماضيين على التوالي. 

وأضاف: يؤكد هذا التقدير مكانة شركة مباشر للخدمات المالية في السوق كشركة خدمات مالية مرموقة تزود المستثمرين من الأفراد والمؤسسات بقدرات التداول الفوري في شتى الأسواق الإقليمية والدولية عبر منصات تداول إلكترونية على مدى ستة أيام في الأسبوع، تلك المنصات التي حازت على العديد من الجوائز تتويجاً لخدماتها في السابق. 

وتدعم "الشركة" هذه القدرات بأبحاث وتحليلات فنية وعلمية على مستوى عالمي تضمن حصول المستثمرين على المعلومات المالية المتعمقة التي يحتاجون إليها للتداول بشكل فعّال ومربح.

وتأتي هذه الجائزة في أعقاب تكريمنا بجائزة "أفضل وسيط تجزئة" من قبل "ناسداك دبي"، البورصة المالية العالميّة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى جائزتنا الإقليمية "أفضل وسيط مالي لهذا العام".

وأضاف قائلاً: "بصفتنا شركة خدمات ماليّة نحن نركز على استمرار زخم نمونا محلياً وإقليمياً ودولياً على حد سواء.

ويتمحور هذا النمو على حرصنا في مواصلة التركيز على تزويد عملائنا من المستثمرين الأفراد بأفضل تقنيات التداول في فئتها التي تمكنهم من الوصول إلى فرص استثمارية مدهشة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكبرى الأسواق الغربية والأسواق الواعدة والصاعدة، وسنواصل تزويد عملائنا بآخر التحديثات في الوقت المناسب".