TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الجزيرة للخدمات" توافق على بيع حصتها في "الأنوار للسيراميك"

"الجزيرة للخدمات" توافق على بيع حصتها في "الأنوار للسيراميك"
الصورة:من رويترز-اريبيان آي

 مباشر: قالت شركة الجزيرة للخدمات، (AJSP)، المدرجة في بورصة مسقط، إن مجلس الإدراة قد وافق مبدئياً على العرض الأولي الذي قدّمه الصندوق العماني للاستثمار لشراء كامل الحصة في شركة الأنوار لبلاط السيراميك، وذلك خلال اجتماع طارئ نظراً لاضطرار بعض أعضاء مجلس الإدارة إلى السفر بشكل مفاجئ.

وأضافت "الشركة" عبر بيان لها على البورصة، أن سعر الشراء سيكون بسعر 375 بيسة للسهم الواحد، أي بقيمة 41.089.280 مليون ريال عماني.

وأشارت "الشركة" في بيانها إلى أن هذا القبول المبدئي يتوقف على إتمام الصندوق العماني للاستثمار للإجراءات القانونية والمالية والتجارية اللازمة لتنفيذ العرض.

يُرجى الملاحظة أن البيع المُقترح للحصة في شركة الأنوار لبلاط السيراميك ش.م.ع.ع يخضع أيضاً لموافقة مجلس الإدارة ومساهمي الشركة والجهات الرقابية.

وكانت "الشركة" قد تلقت عرضاً لشراء كامل حصتها التي تبلغ 36.99% في شركة الأنوار لبلاط السيراميك

وحققت "الشركة" أرباحاً في الفترة المنتهية 31 مارس من عام 2015 (الربع الأول) تقدر بـ 1.106 مليون ريال عماني، مقابل أرباح قدرها 1.074 مليون ريال تم تحقيقها في الفترة المماثلة من عام 2014 بارتفاع في الربح يُقدر نسبته بـ 3%.

وتقوم "الشركة" بتوفير الأطعمة ذات الجودة العالية، والخدمات المرتبطة بها، وتوفير خدمات إدارية لقطاع النفط والغاز. واكتساب استراتيجية لشركة "الأنوار" لبلاط السيراميك ش م ع ع ، كلية مجان، سلسلة الأطعمة التي تباع بالتجزئة، مطعم الأوتوماتيك والمشاوي ش م م في دبي والشارقة.