TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر للخدمات المالية" تُمهد لإطلاق شبكة عالمية للتداول

"مباشر للخدمات المالية" تُمهد لإطلاق شبكة عالمية للتداول
محمد البلاع - رئيس مجلس الإدارة

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية ش م ب، إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط، أنها قامت بإعادة هيكلة جذرية لأعمالها؛ تمهيداً لإطلاق شبكتها العالمية للتداول (جي تي إن)، التي سوف توفر خدمات وساطة إلكترونية تُغطي 78 سوقاً إقلمياً ودولياً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المهندس محمد البلاع- رئيس مجلس إدارة شركة مباشر للخدمات المالية: "لقد تلقينا ردود أفعال إيجابية جداً من المستثمرين حول منصتنا الإلكترونية للتداول والتي سوف نطلقها لمواكبة الزيادة الكبيرة في حجم أعمالنا التي نمت خلال السنوات القليلة الماضية، وتلبية احتياجات عملائنا للخدمات التي نقدمها في جميع المجالات. وهذا ما دفع شركتنا لاستثمار الأموال اللازمة لتطوير شبكة (جي تي إن) التي تعتبر كبرى شبكات التداول الإلكترونية التي تخدم المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي".

من ناحيته، قال السيد مالك قنواتي- الرئيس التنفيذي لشركة مباشر للخدمات المالية: "نظراً للنمو الكبير لأعمالنا خلال السنوات القليلة الماضية، أعدنا تركيز جهود فريق العمل لدينا الآن على تزويد عملائنا بخدمات تداول شاملة في العديد من الأسواق. وسوف نواصل في المستقبل تعزيز سمعتنا ومكانتنا بصفتنا شركة الوساطة المفضلة في المنطقة للتداول في الأسواق العالمية، والشرق الأوسط، والخليجية".