TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى أحد مساهمي "المصريين للاستثمار" إلى 3 نوفمير القادم

تأجيل دعوى أحد مساهمي "المصريين للاستثمار" إلى 3 نوفمير القادم
الصورة من رويترز - آريبيان آي

القاهرة - مباشر: قالت شركة "المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية"، اليوم الأحد، إن المحكمة الإقتصادية قررت تأجيل الدعوى المرفوعة من قبل أحد المساهمين ضد شركة "المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية" إلى جلسة 3 نوفمبر المُقبل.

وكانت إحدي المساهمات أقامت  دعوى ضد الشركة تطالبها بدفع مبلغ 250 ألف جنيه و100 ألف جنيه أخرى كتعويض لها، بعد أن خسرت استثماراتها في الشركة عن طريق بيع وشراء الأسهم.

وكان قد تم تأجيل استئناف القضية من قبل المساهمة، في وقت سابق إلى جلسة 1 يونيو الماضي، بعد أن صدر حكم لصالح الشركة في الدعوى المرفوعة ضدها من قبل المساهمة، وألزمت المحكمة المدعية بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وارتفعت أرباح "المصريين للاستثمار" النصفية بنسبة 41% إلى 1.2 مليون جنيه، مقابل 896.5 ألف جنيه خلال الفترة المقارنة من العام 2014.

وتعمل "المصريين للاستثمار" في الاستثمار العقاري والسياحي، وإنشاء وتشييد العقارات والقرى السياحية والفنادق والمطاعم وتقسيم الأراضي، وشراء وبيع الأراضي وتشييد وشراء وبيع وتأجير العقارات، والإسكان السياحي والأعمال التكميلية والبنية الأساسية، والاستيراد والتصدير، والتوكيلات التجارية، والقيام بجميع أعمال التجارة والمقاولات المتكاملة الاستثمار العقاري.

ويبلغ رأس المال 40 مليون جنيه، موزعاً على 40 مليون سهم، بواقع جنيه واحد للسهم.