TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور .. ساعة موتو 360 الاصدار الجديد من "موتورولا"

بالصور .. ساعة  موتو 360 الاصدار الجديد من "موتورولا"

مباشر: اعلنت "موتورولا" عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية "موتو 360" التي لم تتخل عن الشكل الدائري المميز للجيل الأول ولكن جاء الجيل الثاني ببعض التحسينات والخصائص الجديدة.

الجيل الجديد من الساعة الذكية يأتي بحجمين مختلفين أحدهما مخصص للنساء بقطر 42 ملم أما الآخر فهو الحجم العادي 46 ملم، ويمكنك أيضاً تخصيص الساعة الذكية كما تريد من خلال خدمة "Moto Maker" التي يعتمد عليها مستخدمو جوالات "موتورولا" لتخصيص ألوان الجوال وتصميمه.

الساعة الذكية الجديدة تأتي بخاصية "Quick Release Bands" والتي تسمح لك بإزالة الإطار الخاص بها بسهولة شديدة بالضبط مثل ساعة "ابل" كي تضع إطارا آخر أفضل أو مناسب بشكل أكثر للحدث الذي أنت على وشك الذهاب إليه، وبالطبع سيتوفر الكثير من الأطر الخاصة بتلك الساعة عبر متجر "Moto Maker".

الساعة تأتي بمعالج "سناب دراجون 400" رباعي النواة وذاكرة عشوائية 512 ميجابايت بالإضافة إلى بطارية 300 مللي أمبير ستتمكن من الصمود حتى يوم كامل هذا بالإضافة للأداء الأسرع من السابق.

New Moto 360 Motorola wireless charging

الساعة الذكية الجديدة ستأتي بإصدار خاص للغاية يحمل اسم "Moto 360 Sport" والذي سيحصل على شاشة بتقنية "AnyLight" والتي هي عبارة عن شاشة للرؤية الأفضل تحت أشعة الشمس دون أية مشاكل بل ويمكنها العمل تحت الماء أيضاً لمسافة 3 أقدام ولمدة 30 دقيقة.