TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الجوية البريطانية توفر عروضاً خاصة للسياح الإماراتيين

الخطوط الجوية البريطانية توفر عروضاً خاصة للسياح الإماراتيين

الإمارات- مباشر: لا تزال العاصمة البريطانية لندن تمثل وجهة مفضلة لدى سكان دولة الامارات سيما أنها تمثل موطناً لكل من شكسبير وبوند والعائلة المالكة. وفي مبادرة تشجيعية تمهد للمسافرين استكشاف لندن ومحيطها، تطرح الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة لتذاكر السفر بين الامارات ولندن، مع إمكانية الحجز حتى 7 سبتمبر والسفر قبل 31 مارس 2016.

وفي بحث قامت به مؤخرا الخطوط الجوية البريطانية أوضح بان لندن تحتل الصدارة بما مجموعه 25% من الأصوات، يتبعها في المرتبة الثانية ميامي بـ 18%، وثالثا ساحل أمالفي في إيطاليا بـ 17%.

سواء كان سكان دولة الامارات يريدون تجربة النكهة الخاصة بالضيافة البريطانية او زيارة شاطئ ميامي الرائع او الاسترخاء في فيلا مطلة على ساحل أمالفي في إيطاليا، مقاصد العديد من المشاهير، فان طواقم المبيعات في الخطوط الجوية البريطانية يوفرون فرصة للمسافرين من دولة الامارات لحجز رحلة لهم الى وجهة احلامهم.

وفي تعليق للسيد باولو دي رنزيس، مدير مبيعات الشرق الأوسط، افريقيا، ووسط آسيا في الخطوط الجوية البريطانية قال:" لنا رحلات يوميا من دبي وابوظبي الى لندن ونقدم لعملائنا خدمات ربط متميزة لاكثر من 188 وجهة ضمن شبكة الخطوط الجوية البريطانية. نتمنى ان تشجع عروضنا الجديدة الممتدة لغاية شهر مارس من العام المقبل المزيد من المقيمين في الامارات للسفر واستكشاف وجهاتهم المفضلة او زيارة وجهات جديدة.

عند التخطيط للقيام برحلة الى لندن، يمكن للزوار من دولة الامارات التحضير لزيارة بعض من معالم القرن الـ 21 البريطانية (بناء على استطلاع راي قامت به الخطوط الجوية البريطانية مؤخرا لـ High Life Magazine) حيث تضم أماكن مثل ذي ميلينيوم بريدج، وذي لندن أي، وذي تيتي مودرن.