TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماركة" تعتزم إطلاق العلامة التجارية الأسترالية "سيتي شيك"

"ماركة" تعتزم إطلاق العلامة التجارية الأسترالية "سيتي شيك"
إطلاق العلامة التجارية "سيتي شيك"
ماركة
MARKA
2.23% 0.28 0.01

دبي ـ مباشر: قالت شركة ماركة (MARKA)، المدرجة بسوق دبي المالي، إنها تعتزم إطلاق العلامة التجارية "سيتي شيك" City Chic للأزياء المخصصة للمقاسات الكبيرة في دولة الإمارات.

وأضافت "الشركة"، في بيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه أن  هذه العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة، تعمل على توفير ملابس وأزياء للمقاسات الكبيرة للاتي يبحثن عن أحدث تصاميم الموضة، وسيتم نشرها في جميع أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع، من قبل ماركة للأزياء، الذراع المتخصصة بعالم الموضة والأزياء في ماركة.

وتركز "سيتي شيك" City Chic على توفير الأناقة والتصاميم الجذابة لمختلف الأزياء التي تحتاج إليها هؤلاء النساء، مثل الفساتين والقمصان والملابس الخارجية عموماً، والجينز، إضافة إلى الملابس الداخلية وملابس السباحة، لتغيّر بذلك الاتجاه السائد لهذه المقاسات، والقائم على توفير أزياء أساسية بخطوط محافظة، مثل قمصان التيشيرت والقطع المصنعة من الأقمشة المطاطة بألوان داكنة.

وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لماركة: "تعتبر "سيتي شيك" City Chic إحدى العلامات القوية في عالم الأزياء، وعلامة رائدة عالمياً في سوق المقاسات الكبيرة، فهي تعتبر شريح مهمة ومتنامية في قطاع التجزئة؛ لذا نحن سعداء بالدخول في علاقة شراكة معها لسد ثغرة في الطلب من عالم الأزياء في دول مجلس التعاون الخليجي".

وقال فيل راين، رئيس علامة "سيتي شيك" City Chic: "تطلب النساء ذوات المقاسات الكبيرة في جميع أنحاء العالم خيارات فريدة تمتاز بالأناقة، كما أن النساء في الشرق الأوسط والإمارات يحرصن على اتباع خطوط الموضة، وأحدث ما يعرض في سوق التجزئة؛ لذا تتوجه إبداعات "سيتي شيك" City Chic لهذه الشريحة من النساء في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، لتتمكن المرأة من اختيار ما يناسب شكلها".

وستقوم ماركة بإطلاق ثلاثة فروع لهذه العلامة في الإمارات قبل نهاية العام الجاري 2015، وسيكون أول فرع لها في دبي فستيفال سيتي. ومنذ إنشائها في العام 2014، أطلقت ماركة للأزياء علامات تجارية عالمية شهيرة للأزياء في الإمارات، بما فيها: "لوريل" Laurèl، و"فيل" Weill، و"إسنسيال أنتويرب" Essentiel Antwerp.

وتعمل "سيتي شيك" City Chic تحت مظلة مجموعة شركات أسترالية للتجزئة المتخصصة بالأزياء، وكانت قد استحوذت على هذه العلامة التجارية في العام 2006، وتمكنت من تحقيق الانتشار السريع في أستراليا من 6 فروع لتصل الآن إلى 79 فرعاً في غضون أربع سنوات.

ووصلت فروع العلامة اليوم إلى 100 متجر منتشرة في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا، كما تمتلك عمليات دولية ناجحة للتسويق عبر الإنترنت. وتمتلك العلامة أيضاً 7  فروع في الولايات المتحدة، وتباع منتجاتها في 50 فرعاً لعلامة "نوردستروم" Nordstrom وفي 91 محلاً لعلامة "ماسيز" Macys في الولايات المتحدة.