TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

12 سبتمبر.. "إعمار" تطلق مبيعات "كريك سايد 18" في دبي والدوحة

12 سبتمبر.. "إعمار" تطلق مبيعات "كريك سايد 18" في دبي والدوحة
الصورة من: رويترز - أريبيان آي
إعمار
EMAAR
-1.07% 8.29 -0.09

دبي ـ مباشر: قالت شركة إعمار العقارية (EMAAR)، المدرجة بسوق دبي المالي، إنها سوف تطلق المبيعات في برجي "كريك سايد 18" في خور دبي، اعتباراً من يوم السبت 12 سبتمبر في كل من دبي والدوحة.

وأضافت "الشركة" أن الشقق السكنية بهذا المشروع الذي تطوره الشركة مع "دبي القابضة"، ستكون متاحة أمام المستثمرين من جميع الجنسيات، وأنها ستعرض المشروع في "سيتي سكيب جلوبال"، من 8 إلى 10 سبتمبر، ثم تطلق المبيعات بعد يومين.

وأعلنت شركة إعمار في وقت سابق أنها قامت بترسية عقد مقاولة بقيمة 844 مليون درهم، مع شركة الغاندي واتحاد المقاولين العالمية "إيه جي سي سي"؛ لبناء مشروع "ذا هيلز".

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري نمواً في صافي الأرباح بنسبة 12%، لتصل إلى 2.2 مليار درهم (600 مليون دولار) مقابل1.977 مليار درهم (538 مليون دولار) بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "يمثل الأداء الإيجابي لـ’إعمار‘ انعكاساً لنجاح استراتيجيتنا القائمة على تعزيز القيمة، عبر تسييل أهم قطاعات أعمالنا وعملياتنا العالمية، بالتزامن مع تطوير أداء الشركات التابعة لنا.

وأضاف "العبار"، في تعليقه على النتائج: "يبقى نجاحنا مستنداً إلى ما حققناه من إنجازات في تنفيذ المشاريع، وتسليمها ضمن الأطر الزمنية المحددة، وهي الإنجازات المدفوعة بالنضج الذي يشهده القطاع العقاري في دبي والذي يعزز الطلب على مشاريع ’إعمار‘ من قبل المستخدمين النهائيين الذين ينظرون إلى مشاريعنا بأنها الأكثر مدعاةً للثقة في السوق".

ويتمثل النشاط الرئيسي لـ "إعمار" في ممارسة أعمال التنمية والتطوير العمراني، وإدارة العقارات التجارية والسكنية، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يبلغ رأسمال الشركة 7.159 مليار درهم، موزعة على 7.159 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.