TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سابك" تُنفق 2.7 مليار ريال على المسؤولية الاجتماعية خلال 10 سنوات

"سابك" تُنفق 2.7 مليار ريال على المسؤولية الاجتماعية خلال 10 سنوات
حفل اختتام برنامج "العودة إلى المدارس"
update company info
2010.O
0.00% 0.00 0.00

من: سلطان الرداد

الرياض - مباشر: قال ماجد أبو عبيد، أحد أفراد إدارة المسؤولية الاجتماعية لـ "مباشر"، بأن "سابك" صرفت 2.7 مليار ريال في برامج المسؤولية الاجتماعية على مدى الـ 10 سنوات الماضية، وقد كان آخر البرامج "مستشفى سابك التخصصي للصحة النفسية وعلاج الإدمان"، وتم توقيعه قبل رمضان بقيمة 300 مليون ريال.

جاء ذلك أثناء حفل اختتام برنامج "العودة إلى المدارس"، الذي يتزامن مع انطلاق العام الدراسي 1436 - 1437هـ - وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وصندوق موظفي "سابك" الخيري "بر"، وعدد من الجمعيات الخيرية، وبحضور الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، والدكتور طلعت بن ظافر القحطاني نائب الرئيس للمملكة والشرق الأوسط وأفريقيا في وحدة التخطيط والاستراتيجية لـ "سابك"، ومسؤولي وزارة التعليم.

وأوضح "أبو عبيد" بأن هذا البرنامج هو النسخة الثانية وأقيم في خمسة مناطق "الرياض، والجبيل، وينبع، والدمام، وجدة"، وقد تم توزيع 60 ألف حقيبة مدرسية تستهدف 60 ألف طالب وطالبة من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في جميع مناطق المملكة.

وأكد "أبو عبيد" بأن هذا البرنامج هو أحد البرامج التي تعزز استراتيجيات "سابك" في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على التعليم، والرعاية الصحية، وحماية البيئة، والمياه والزراعة المستدامة.