TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نور بنك" يبرم شراكة مع "دبي للعقارات"

"نور بنك" يبرم شراكة مع "دبي للعقارات"
الصورة من: رويترز - أريبيان آي

دبي - مباشر: قال "نور بنك" إنه أبرم شراكة مع "دبي للعقارات" لتقديم حلول تمويل تغطي مجموعة مختارة من المشاريع المكتملة، أو التي لا تزال على المخطط، ومنها مشروع "مدن"، وهو من أحدث مشاريع دبي للعقارات، وكذلك مشروعا "ذا فيلا"، و"رمرام".

ويتولى نور بنك، بموجب الشراكة، وفقاً لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه تقديم حلول تمويل مجزية للمستخدمين النهائيين من المقيمين وغير المقيمين في دولة الإمارات. وسيكون التمويل متاحاً لفترات تصل إلى 25 سنة، بنسبة تمويل تصل إلى 80% لمواطني دولة الإمارات، و75% للوافدين بالنسبة للمشاريع المكتملة، أو 50% للمشاريع المعروضة على المخطط، بمبالغ مالية يصل أقصاها إلى 25 مليون درهم.

وقال باوان داوان، رئيس التمويل العقاري، نور بنك: "يعكس هذا التعاون المشترك مع دبي للعقارات التزامنا بتقديم أفضل الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لمساعدة العملاء الذين يحتاجون إلى تمويل لاستثماراتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لامتلاك عقارات تشهد حالياً طلباً مرتفعاً".

ومن جانبه، قال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في دبي للعقارات: "تمثل شراكتنا مع بنك نور دليلاً واضحاً على التزام دبي للعقارات وحرصها على تقديم حلول تلبي احتياجات العملاء الذين يتطلعون لامتلاك منازل لهم في دولة الإمارات. واستناداً إلى الإقبال الكبير الذي شهدته المرحلة الأولى من مجمع مدن، فإننا نترقب إقبالاً شديداً على الوحدات العقارية ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة في مجمعات متكاملة تمتاز بموقعها الملائم بالنسبة للمشترين من المهنيين الشباب والأسر الكبيرة".

وفي إطار خيارات التمويل المتعددة التي يوفرها نور بنك، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة (العائد النقدي للممتلكات) التي توفر تمويلاً يصل إلى 10 ملايين درهم؛ وبذلك يستفيد العملاء من قيمة عقاراتهم الكاملة للاستثمار في مجالات أخرى.