TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالأسماء "الخدمة المدنية" تدعو 4481 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية

بالأسماء "الخدمة المدنية" تدعو 4481 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية
تبقى 369 منها 301 وظائق لتخصص الرياضيات والتي سيتم الإعلان عنها بتاريخ 15 ذو القعدة

الرياض - مباشر: دعت وزارة الخدمة المدنية "4481" مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13 رمضان الماضي، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة.

وجاءت موزعة على النحو التالي، المؤهل العلمي 40 نقطة، كفايات المعلمين 40 نقطة ,علماً أن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم، ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار، ونقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن أولويات المؤهل وفقاً لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم، وأولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور أيضاً في تحديد مستحقي الترشيح.

هذا وأعلنت الوزارة أسماء المتقدمات المدعوات للمطابقة قبل نهاية دوام، يوم الثلاثاء القادم 10 ذو القعدة القادم، لشغل الوظائف المتبقية 149 متقدمة، والتي تبقت من الاحتياج لعدم تطابق بيانات المدعوات في الدفعة الأولى أو عدم توفر شروط الوظيفة التي نص عليها الإعلان أو عدم مراجعة بعض منهن، كما تبقى 369 منها 301 وظائف لتخصص الرياضيات والتي سيتم الإعلان عنها بتاريخ 15 ذو القعدة القادم. وأشارت الوزارة إلى أنه تبقى 69 وظيفة لم تتمكن هذه الوزارة من شغلها لعدم توفر من لديها شروط شغلها.

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة "الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها" مفصلة حسب كل عنصر من عناصر المفاضلة، ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

للاطلاع على أسماء المرشحات والمدعوات في الملف أدناه:

announcement_20150823_1.pdf

announcement_20150823_2.pdf