TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد العقارية" تكفل "تابعة" لدى "دبي الاسلامي"

"الاتحاد العقارية" تكفل "تابعة" لدى "دبي الاسلامي"
الصورة:من رويترز-اريبيان آي

دبي-مباشر:قالت شركة "الإتحاد العقارية" UPP ،مدرجة بسوق دبي المالي،اليوم الخميس أن  مجلس الإدارة  وافق على ضمان كفالة بنكية لشركة العقارية للاستثمار التي  قدمتها الشركة بتاريخ 2 أغسطس لصالح بنك دبي الإسلامي بشأن اتفاقية تسهيلات مرابحة. 

كما وافق المجلس على دعوة الجمعية العمومية ،ودخول الشركة في عقد إعادة تمويل إسلامي بقيمة 360 مليون درهم مع بنك دبي الإسلامي، متعلق بعقارات الشركة في "اب تاون مردف - دبي"، لمدة 7 سنوات.

وأعلنت شركة الاتحاد العقارية، في وقت سابق أن خطتها بتطوير عدة مشاريع بقيمة 2 مليار درهم، مازالت في مراحلها الأولية، وأنها تقوم بعمل دراسات أولية لمشاريع متفرقة، وسوف يتم تنفيذ هذه المشاريع على مراحل متعددة، تمتد على فترة تتراوح ما بين 5 إلى 6 سنوات.

وأظهرت البيانات المالية للنصف الأول من 2015 تراجع صافي الأرباح بنسبة 93.3%، إلى 47.5 مليون درهم، مقابل 707.15 مليون درهم بالنصف الأول من 2014.

وصرح أحمد خلف المري، المدير العام للشركة، في شهر أبريل الماضي، أن الشركة لديها 3 مشروعات قيد الإنشاء في دبي، بقيمة إجمالية 2.3 مليار درهم.

وأضاف "المري" في مقابلة مع "مباشر"، أن "الشركة" تسعى للتركيز على إتمام مشروعين لها في دبي خلال 2015، أحدهما سوق للتجزئة "ذي ريبون" في موتور سيتي خلال يوليو 2015.

وتعمل "الاتحاد العقارية"، المدرجة في سوق دبي المالي، في استثمار وتطوير العقارات، وإدارة وصيانة ممتلكاتها الخاصة.

وتمتلك "الشركة"، البالغ رأسمالها 3.5 مليار درهم، محفظة أراض تبلغ مساحاتها الإجمالية 35 مليون قدم مربع، منها أراض فضاء قابلة للتطوير تمتد على مساحة 12 مليون قدم مربع.