TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النهضة للخدمات" تبدأ شراء الشريحة الثانية من السندات القابلة للتحويل

"النهضة للخدمات" تبدأ شراء الشريحة الثانية من السندات القابلة للتحويل
الصورة من رويترز - آريبيان آى
النهضة
RNSS
-3.85% 0.38 -0.01

مباشر: أعلنت شركة النهضة للخدمات (RNSS) - المدرجة بسوق مسقط، اليوم الاحد، عن رغبتها فى بدء إعادة شراء إجمالي السندات القابلة للتحويل إلزامياً (الشريحة الثانية)، بسعر إعادة شراء قدره 0.151 ريال عُماني للسند القابل للتحويل الإلزامي.

وأضافت "الشركة" في بيان لها على موقع السوق  انها أكملت بنجاح عملية إعادة شراء الشريحة الأولي من السندات القابلة للتحويل الإلزامي واستنادا إلى قرار الجمعية العامة لحملة السندات القابلة للتحويل الإلزامي المنعقدة بتاريخ 6 يوليو 2015، ترغب الشركة في إعادة شراء الشريحة الثانية من السندات القابلة للتحويل إلزاميا من حملة السندات (تمثل 50% من باقي السندات القابلة للتحويل إلزاميا) بسعر إعادة شراء قدره 0.151 ريال.عمانى).

 وبحسب البيان. فإنه على حملة السندات القابلة للتحويل إلزامياً الذين يرغبون في بيع الشريحة الثانية  من سنداتهم القابلة للتحويل إلزامياً للشركة أن يقوموا بتسليم تفويض بيع الأوراق المالية لشركة الخليجية بادر لأسواق المال ش م ع م (الوسيط المعتمد الوحيد)، وسيكون تاريخ اعادة الشراء 25 اغسطس 2015 ولضمان عدالة وشفافية آلية السداد ستطلب الشركة من سوق مسقط  للأوراق المالية إيقاف التداول في السندات القابلة للتحويل إلزاميا في الفترة من 26 أغسطس 2015 إلى 8 سبتمبر 2015.

يُذكر أن "الشركة" قد أعلنت عن تراجع أرباحها الفصلية بنسبة 77.7%، حيث حققت أرباحاً بقيمة 1.2 مليون ريال عماني (3.1 مليون دولار أمريكي)، خلال الربع الأول من عام 2015، مقابل 5.4 مليون ريال (14.1 مليون دولار) ربحتها الشركة في الفترة المماثلة من عام 2014.

وتعمل "الشركة" في مجال الدعم البحري، وإصلاح السفن العائمة، والتصنيع والصيانة في قطاع خدمات النفط، والغاز، والطاقة، وتقديم الحلول الشاملة لخدمات العقود، وإدارة وتأسيس التسهيلات، وخدمات العمليات التشغيلية، والصيانة، والنشر، والدعاية، ووسائل الاتصال، والتعليم، والتدريب.

ويبلغ رأسمال "الشركة" نحو 28.2 مليون ريال، موزعاً على حوالي 282 مليون سهم.