TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات سادس مستقبِل للمليونيرات المهاجرة عالمياً

الإمارات سادس مستقبِل للمليونيرات المهاجرة عالمياً

مباشر: كشف التقرير المشترك لمؤسستي الاستشارات “New World Wealth” و”LIO GLOBAL”، حول الدول صاحبة أكبر عدد للمليونيرات المهاجرة على مستوى العالم، أن الإمارات سادس مستقبل للمليونيرات المهاجرة.

وأظهر التقرير، تصدر المملكة المتحدة القائمة، تعقبها الولايات المتحدة، وسنغافورة، وأستراليا، وهونغ كونغ، والإمارات، وكندا، وتركيا على الترتيب.

ورصد التقرير أعداد المليونيرات التي غادرت أوطانها الأصلية إلى دول أخرى خلال الفترة من 2000 حتى 2014، وجاءت الصين على رأس القائمة، حيث هاجر 91 ألف مليونير صيني إلى دول أخرى خلال هذه الفترة، تليها الهند بـ61 ألف مليونير، ثم فرنسا، وإيطاليا، وروسيا، وإندونيسيا، وجنوب إفريقيا، ومصر على التوالي.

وذكر التقرير، أن مليونيرات الهند اتجهوا إلى كل من الامارات، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وأستراليا، كما اتجه مليونيرات مصر إلى الإمارات والمملكة المتحدة، وتركيا.

وجاء 5 هنود مقيمون في الإمارات ضمن قائمة “أغنى 100 هندي في العالم”، وتصدرهم ميكي جاغتياني مؤسس ومالك مجموعة التجزئة “لاندمارك” في دبي، وجاء ترتيبه 17 برصيد ثروة بلغت 5.1 مليار دولار.

وأظهر تقرير حديث لشركة “WealthInsight” إلى أن نادي أصحاب الملايين في الإمارات وصل إلى 50,595 شخصاً نهاية 2014، ويتوقع أن يصل إلى 58,335 مليونير في غضون 5 أعوام، مع نمو 15%، أي بزيادة 1,548 مليونير كل عام، أو 4.2 مليونير يومياً.