TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة الشرقية" تنظم مشروع "سابك" لسعودة وظائف المقاولين بالجبيل

"غرفة الشرقية" تنظم مشروع "سابك" لسعودة وظائف المقاولين بالجبيل
يعتبر برنامج المشروع برنامجاً تدريبياً منتهياً بالتوظيف ولمدة ثلاث سنوات

الرياض - مباشر: نظمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف لقاء وظيفياً لدعم "مشروع سابك الوطني لسعودة وظائف المقاولين"، والذي تبنته سابك بالدعم والتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية والهيئة الملكية بالجبيل وينبع، وكذلك شركات المقاولين العاملين لدى سابك وشركاتها التابعة، والذي احتضنه مؤخراً فرع غرفة الشرقية بمحافظة الجبيل لمدة ثلاثة أيام.

واستقبل اللقاء الذي عقد من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً، المتقدمين من طالبي العمل الرجال الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، حيث جرى تدقيق وثائق المتقدمين الذين تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة من قبل اللجان المتخصصة بالشركة والمقاولين.

ويعتبر برنامج المشروع برنامجاً تدريبياً منتهياً بالتوظيف ولمدة ثلاث سنوات، حيث يخضع المرشح لخطة تدريسية لمدة سنتين، كما ينخرط في السنة الثالثة في برنامج تطبيقي عملي في الشركة المتعاقدة مع سابك حيث سيكون موظفاً ضمن طاقم العمل بها.

ويعد اللقاء أحد ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف، وتوفير فرص العمل للمواطنين، وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.