TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صور مسربة لـ"أيفون 6 إس" الجديد

صور مسربة لـ"أيفون 6 إس" الجديد

كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية النقاب عن صور مسربة لهاتف أبل الجديد "أيفون 6 إس" المقرر طرحه في الأسواق في شهر سبتمبر المقبل.


وأظهرت الصور المسربة للهيكل الخارجي أو الشاشة لهاتف "ايفون 6 إس"، أن شاشة الهاتف ستكون أكبر من التوقعات التي تشير إلى أنها ستكون 4.7 إنش، وذلك على أن تبقى على مساحة داخلية متنوعة تصل إلى 16 و 32 جيجا.
 

  وتشير التسريبات إلى أن الهاتف الجديد سيزود بتقنية متطورة في مجال التصوير ستصبح معها جودة الصور بموازاة تلك الجودة التي تقدمها كاميرات "دي إس إل أر" الاحترافية.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسربي الصور أكدوا أن أبل انتهت بالفعل من تجهيز عدة شحنات من هاتفها الجديد لإرسالها إلى خطوط التجميع النهائي، وهي آخر مرحلة تسبق طرح الهاتف بالاسواق.
 

ونوهت إلى أن شركة "أبل" تسعى من خلال هاتفها الجديد لتحطيم الرقم القياسي في مبيعات اي فون.

 

 

 

ويترقب المولعون بالتكنولوجيا الكشف عن هاتف "آيفون 6" خلال شهر سبتمبر المقبل، على أن مبيعات الهاتف تبدأ بعد ذلك بفترة قصيرة، 

والجدير بالذكر أن للمواقع الإخبارية في شرق اسيا عموما وفي الصين خصوصا تاريخ طويل في تسريب آخبار شركة آبل وخطط إنتاجها وذلك لقربها من مصادر توريد معدات التصنيع لتلك المنتجات كالشاشات والمعالجات وغيرها من العتاد، ولا ننسى أن آبل تتخذ من الصين مقرا لعدد من مصانعها أيضاً.