TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النهضة للخدمات" تُعلن عن بدء شراء ثلث السندات القابلة للتحويل إلزامياً

"النهضة للخدمات" تُعلن عن بدء شراء ثلث السندات القابلة للتحويل إلزامياً
الصورة من رويترز - آريبيان آى
النهضة
RNSS
10.19% 0.40 0.04

مباشر: أعلنت شركة النهضة للخدمات (RNSS) - المدرجة بسوق مسقط، اليوم الاثنين، عن بدء إعادة شراء ثلث إجمالي السندات القابلة للتحويل إلزامياً، بسعر إعادة شراء قدره 0.170 ريال عُماني للسند القابل للتحويل الإلزامي.

وأضافت "الشركة" في بيان لها على موقع السوق، أنه استناداً إلى قرار الجمعية العامة لحملة السندات القابلة للتحويل إلزامياً المنعقدة بتاريخ 6 يوليو 2015، تُعلن الشركة عن بدء إعادة شراء ثلث إجمالي السندات القابلة للتحويل إلزامياً بسعر إعادة شراء قدره 0.170 ريال عُماني للسند القابل للتحويل الإلزامي.

وبحسب البيان. فإنه على حملة السندات القابلة للتحويل إلزامياً الذين يرغبون في بيع الشريحة الأولى من سنداتهم القابلة للتحويل إلزامياً للشركة أن يقوموا بتسليم تفويض بيع الأوراق المالية لشركة الخليجية بادر لأسواق المال ش م ع م (الوسيط المعتمد الوحيد)، اعتباراً من يوم الأحد 26 يوليو 2015 إلى يوم الخميس 30 يوليو 2015.

يُذكر أن "الشركة" قد أعلنت عن تراجع أرباحها الفصلية بنسبة 77.7%، حيث حققت أرباحاً بقيمة 1.2 مليون ريال عماني (3.1 مليون دولار أمريكي)، خلال الربع الأول من عام 2015، مقابل 5.4 مليون ريال (14.1 مليون دولار) ربحتها الشركة في الفترة المماثلة من عام 2014.

وتعمل "الشركة" في مجال الدعم البحري، وإصلاح السفن العائمة، والتصنيع والصيانة في قطاع خدمات النفط، والغاز، والطاقة، وتقديم الحلول الشاملة لخدمات العقود، وإدارة وتأسيس التسهيلات، وخدمات العمليات التشغيلية، والصيانة، والنشر، والدعاية، ووسائل الاتصال، والتعليم، والتدريب.

ويبلغ رأسمال "الشركة" نحو 28.2 مليون ريال، موزعاً على حوالي 282 مليون سهم.