TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آفاق الإسلامية للتمويل" توقع مذكرة تفاهم مع "دبي للصيرفة"

"آفاق الإسلامية للتمويل" توقع مذكرة تفاهم مع "دبي للصيرفة"
خلال توقيع الاتفاقية

الإمارات ـ مباشر: وقّعت "آفاق الإسلامية للتمويل"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات ومنتجات التمويل الإسلامي في دولة الإمارات، مذكرة تفاهم مع "مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي" لتعزيز أطر التعاون في مجال الاستثمار الأمثل في العنصر البشري.

ويعمل الطرفان، بموجب مذكرة التفاهم، وفقا لبيان صحفي تلقت "مباشر" نسخة منه على إيجاد إطار عمل مشترك لتسهيل قنوات التواصل وتفعيل التعاون بين "مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي" و"آفاق الإسلامية للتمويل" في تطوير رأس المال البشري والارتقاء بمستوى الكفاءات والإمكانات والموارد ذات الصلة بالتمويل الإسلامي، فضلاً عن إطلاق سلسلة من المشاريع والمبادرات النوعية التي من شأنها المساهمة بفعالية في دفع عجلة تحوّل دبي إلى عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

وقال رئيس "جامعة حمدان بن محمد الذكية" منصور العور: "تمثل الشراكة الاستراتيجية الجديدة إضافة هامة لـ "مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي"، وهو ما يعود بالدرجة الأولى إلى ريادة "آفاق الإسلامية للتمويل" في توفير محفظة شاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة ضمن قطاع التمويل الإسلامي.

من جانبه، قال عبدالجليل البلوكي، نائب رئيس مجلس إدارة "آفاق الإسلامية للتمويل": "سيكون لهذه الاتفاقية دور محوري على صعيد دعم جهودنا الحثيثة لتحسين كفاءة رأس المال البشري في مجال التمويل الإسلامي".

وتوفر "آفاق الإسلامية للتمويل" مجموعة شاملة وفريدة من الخدمات والمنتجات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلبية إحتياجات السوق الإماراتي والأسواق الإقليميّة. وتتمتع الشركة بالحضور القوي والمهارات العالية والموارد اللازمة للارتقاء بمستوى التعليم والتدريب والبحث في مجال الصيرفة والتمويل الإسلامي والمجالات ذات الصلة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال الشركات التابعة لها.

وتأسس "مركز دبي للصيرفة والتمويل الإسلامي" من قبل "جامعة حمدان بن محمد الذكية" وفق رؤية طموحة تهدف إلى دفع عجلة تنمية رأس المال البشري ضمن قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي. ويُعنى المركز بتقديم مجموعة شاملة من برامج التعليم والتدريب النوعي والبحث العلمي والخدمات المجتمعية، فضلاً عن تعزيز أفضل الممارسات ذات الصلة بالاقتصاد الإسلامي عبر منصة متكاملة للتعلم الذكي.