TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العيسى: دخول الشركة في سوق الأسهم وارد جداً.. و"النقل العام" مهم للمدن

العيسى: دخول الشركة في سوق الأسهم وارد جداً.. و"النقل العام" مهم للمدن
مبيعات بأكثر من 60 ألف سيارة في المملكة العام الماضي

من: أصيل بن طالب

 الرياض - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات نجيب العيسى، في لقاء مع "معلومات مباشر" أنه من الوارد جداً طرح شركة العيسى في سوق الأسهم السعودية، وقال "هذا القرار سوف يتخذه مجلس الإدارة العائلي والمساهمون في الوقت المناسب، والذي ستقدم فيه الشركة إضافة مهمه لسوق الأسهم.. أقول نعم الخيار موجود وهو وارد جداً."

وفي أجابته عن سؤال لـ "مباشر" حول مشاريع النقل العام ومدى تأثيرها على حجم مبيعات السيارات وخاصة "نيسان"، أجاب العيسى "النقل العام مهم جداً للمدن وهو مكمل لسوق السيارات، وحسب خطط الحكومة فإنه سيتم اكتمال تلك المشاريع في 5 أو 6 سنوات، وكذلك النمو الذي يشهده السوق السعودي كل سنة لا تستطيع السيارات نقل الجميع."

وذكر العيسى أن الشركة على إلتزام دائم بالإجراءات الحكومية و وزارة التجارة. مضيفاً أنهم على تواصل تام مع الجهات الحكومية فيما يخدم المواطن والمستهلك في المملكة وأن ذلك يخدم المنتج و العلامة التجارية.

يأتي هذا في مؤتمر صحفي مشترك بين نيسان الشرق الأوسط و شركة العيسى للسيارات والذي أقيم مساء اليوم، وتحدث فيه المدير التنفيذي لـ "نيسان الشرق الأوسط"، سمير شرفان عن المنجزات والخطط المستقبلية للشركة. كما تحدث نجيب العيسى، عن مبيعات بأكثر من 60 ألف سيارة في المملكة العام الماضي، وعن خدمات متنوعة في 24 فرع لشركة العيسى في المملكة ووجود خطة طموحة للتوسع، وتحقيقهم ثالث أكبر شركة حصة في قطاع السيارات في المملكة.