TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيلتون" تعلن أسماء القيادات الفندقية الحاصلة على جوائز عام 2014

هيلتون" تعلن أسماء القيادات الفندقية الحاصلة على جوائز عام 2014

القاهرة - مباشر: كرّمت فنادق ومنتجعات هيلتون أحمد سلامة - مدير عام منتجع هيلتون بيراميدز جولف، ومنحته جائزة أفضل قيادة فندقية لعام 2014.

وأضافت في بيان، حصل "مباشر" عليه، أن الجائزة تُمنح لأبرز قيادة فندقية من مديري عموم الفنادق، أو مديري الفنادق،أو المديرين المقيمين، حيث يجب أن يُجسد الفائز بالجائزة قيم ومبادئ ووعود علامة هيلتون التجارية على الوجه الأمثل في الفندق الذي يديره على المستوى التشغيلي أو في مجال خدمة المجتمع . 

وقد علق أحمد سلامة- مدير عام منتجع هيلتون بيراميدز جولف بعد حصوله على الجائزة بقوله: " إنّ هذه الجائزة الرفيعة تؤكد التزامنا بتطبيق مباديء هيلتون وفلسفتها العالمية التي تعكس شغفنا بالسفر والضيافة طبقاً لأرقى المعايير العالمية"

يتمتع منتجع هيلتون بيراميدز جولف بموقعه الفريد بمدينة السادس من أكتوبر بالقرب من مناطق الجذب السياحي والمواقع التاريخية الهامة في القاهرة والجيزة، حيث يبعد 10 دقائق فقط عن منطقة أهرامات الجيزة. يضم المنتجع ملاعب جولف عالمية ونادي صحي ومركز للياقة البدنية،ومنطقة لألعاب الأطفال، بالإضافة لقاعات مخصصة للاجتماعات ومركز لخدمة رجال الأعمال، حيث يُعد المنتجع مركزاً هاماً لاستضافة وخدمة رجال الأعمال والشركات والسائحين على حد سواء.