TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي آر إي"البريطانية تدعو الخليجين للاستثمار في مشروع بتكلفة 745 مليون دولار

"جي آر إي"البريطانية تدعو الخليجين للاستثمار في مشروع بتكلفة 745 مليون دولار
الصورة من رويترز - آريبيان آي

من رامي سميح

أبو ظبي – مباشر: قال مايكل القصير، المدير العام الدولي لشركة "جي آر إي أسيتس"، المتخصصة في الاستثمارات والإدارة العقارية في المملكة المتحدة، إن شركته دعت المستثمرين الخليجيين لاستكشاف الفرص المتاحة في مشروعها القادم "برايتون مارينا" بتكلفة استثمارية 500 مليون جنيه استرليني (745 مليون دولار).

وأضاف "القصير"، على هامش معرض سيتي سكيب أبو ظبي، اليوم الثلاثاء :"التوقعات ترجح أن يأتي 35% من الطلب على الاستثمار في مشروع برايتون من المستثمرين الأجانب، خاصة بدول مجلس التعاون الخليجي".

ويعد مشروع "برايتون مارينا" الذى يمتد على مساحة 126 فداناً، ويضم 1.6 ألف مرسى، أكبر مارينا في أوروبا، والذي افتتحته الملكة إليزابيث في عام 1979.

وتوقع  المدير العام الدولي لشركة "آر إي أسيتس"، أن يحقق السوق العقاري في "برايتون" نمواً هائلاً في السنوات القادمة. وأضاف قائلاً :"نحن واثقون من الإمكانيات الكامنة التي يتمتع بها السوق، ويأتي قرارنا بالاستثمار في برايتون مارينا بهدف تحقيق المزيد من النمو وتنفيذ خططنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز محفظة مشاريعنا داخل البلاد".

وقال "القصير" :"تخطط جي آر إي أسيتس لتأسيس ذراع مخصص للتمويل في المستقبل القريب، يتمثل دوره في إدارة تمويل الشركة فضلاً عن تمويل أصول المستثمرين".

وتعد "برايتون"، ضمن أهم مدينتين في المملكة المتحدة، وفقاً لتقرير "إتش إس بي سي" الذى نُشر عام 2014، وذلك مع تحقيقها عائد الإيجار الأسرع نمواً للمستثمرين بعد مدينة "ريدينغ 1".

وتقدم "جي آر إي أسيتس" خدماتها للمستثمرين في دولتي الإمارات، والسعودية، بدء من التملك وصولاً إلى الإدارة العقارية والبيع. وافتتحت الشركة مكتباً لها في دبي، أكتوبر الماضي.