TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

25 مارس .."الجزيرة للخدمات" تناقش التوزيعات السنوية

25 مارس .."الجزيرة للخدمات" تناقش التوزيعات السنوية
الصورة من رويترز آريبيان آي

القاهرة- مباشر : قالت شركة " الجزيرة للخدمات "  (AJSP) المدرجة في بورصة مسقط ، أمس الثلاثاء، أن اجتماع الجمعية العامة العادية  والغير عادية السنوية للشركة سيعقد يوم الأربعاء الموافق 25 مارس الجاري وذلك لبحث توزيع الأرباح.

وقالت الشركة في بيان إلى سوق مسقط، أنه من المقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 20% من رأس المال بواقع 20 بيسة لكل سهم  .

وأضافت الشركة في البيان، أن الجمعية ستقوم بدراسة تقرير مجلس الإدارة  وتقرير تنظيم وإدارة الشركة بالإضافة إلى تقرير مراقب الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية 2014.

وستدرس الجمعية مقترح توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 110 ألف ريال وتشكيل مجلس إدارة جديد وتعيين مراقب حسابات للعام المالي الجاري .

وكانت مؤشرات نتائج أعمال الشركة في العام الماضي قد أظهرت تحقيقها أرباحاً تقدر بـ 4.6 ملايين ريال (11.9 مليون دولار) مقابل 4.7 ملايين ريال خلال العام الماضي ( 12.1 مليون دولار)، بانخفاض قدره 3%.. .

وتقوم الشركة بتوفير الأطعمة ذات الجودة العالية والخدمات المرتبطة بها، توفير خدمات إدارية لقطاع النفط والغاز.اكتساب استراتيجية لشركة الأنوار لبلاط السيراميك ش م ع ع ، كلية مجان، سلسلة الأطعمة التي تباع بالتجزئة، مطعم الاوتوماتيك والمشاوي ش م م في دبي والشارقة.

 ورأسمالها يبلغ 50.512 مليون ريال عماني موزعه على عدد أسهم 50.512 مليون سهم تقريباً.