12 فرقة من الدفاع المدني تخمد نيران قاعة فندق مكة "صور"و"فيديو"

12 فرقة من الدفاع المدني تخمد نيران قاعة فندق مكة  "صور"و"فيديو"

 أخمدت 12 فرقة دفاع مدني متنوعة الاختصاص بقيادة العميد خلف بن جازي المطرفي مدير ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة حريق نشب عند الساعة الثامنة والدقيقة الأربعون من مساء الأحد في قاعه قديمة تحت الإزالة للاحتفالات اضافة إلى قاعه أخرى صغيرة ملاصقة لها مكونة من دورين حوائطها من الخشب ومسقفة بالحديد والخشب والعوازل ,وهي قديمة الإنشاء منذ أكثر من ( 35 ) عام مباعة في الوقت الراهن كخردة وهي خاضعة لأعمال ازالة من قبل المشتري ويعتبر مقر الفندق الآن مهجورا وخاليا من السكان، وذلك حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة السعودية على موقعها الإلكتروني.

وقد أوضح مدير التحقيق والناطق الإعلامي بالدفاع المدني العقيد علي خضران المنتشري بان الحادث حتى ساعة اعداد هذا الخبر لم ينجم عنه أي اصابات في الأرواح ولله الحمد ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث ومقدار الخسائر المادية .

وكان قد أندلع أمس بالعاصمة المقدسة حريق في مبني فندق الإنتركنتننتال سابقاً، الذي يشهد عملية ترميم للمبني.

وكان الناطق الإعلامي بالدفاع المدني مدير التحقيقات العقيد علي المنتشري قد أكد أمس أن رجال الإطفاء قاموا بعمليات الإطفاء في انتظار تحديد أسباب الحريق بعد إخماده، على الرغم من أن مبني الفندق خال من السكان وذلك حسبما ذكرت صحيفة "سبق" .

وأكد شهود عيان بالموقع سماع أصوات انفجارات، وقالوا إن الدخان يغطي المنطقة وسط تلبك مروري.

كما أكد مؤخراً الدفاع المدني بمكة عبر حسابه على تويتر أن فرق الدفاع بدأت بالسيطرة على حريق بالفندق ،وبعدم وجود أي اصابات

 

التعليقات