TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ون تو ون" للفنادق تعزز تواجدها في السعودية بإستثمارات 700 مليون دولار

"ون تو ون" للفنادق تعزز تواجدها في السعودية بإستثمارات 700 مليون دولار
الصورة من رويترز آريبيان آي

دبي - مباشر: قالت مجموعة فنادق ومنتجعات "ون تو ون" العالمية، اليوم الاثنين أنها أضافت 950 غرفة فندقية جديدة إلى باقة فنادقها عبر خمسة إتفاقيات لتشغيل وإدارة خمسة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية، بإجمالي  استثمارات تصل إلى 700 مليون دولار، مضاعفة بذلك عدد وحداتها الفندقية من 600 غرفة إلى 1550 غرفة.

وقال فيليب حرب المدير التنفيذي للمجموعة في بيان صحفي وزع على الصحفيين علي هامش معرض سوق السفر العربي 2015 في دبي اليوم، أن الاتفاقيات الجديدة وسعت فنادق المجموعة من تسعة فنادق لتصبح 14 فندقا تتوزع على خمسة دول هي "الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، لبنان، المغرب، تايلاند"، متوقعا أن يبدأ التشغيل الفعلي وافتتاح الفنادق الخمسة بداية الربع الثالث من 2015.

وأضاف حرب أن الاتفاقيات الخمسة التي وقعتها المجموعة تشمل أربعة اتفاقيات إدارة وتشغيل فنادق لمجموعة آل غالب في مدينة مكة المكرمة، فيما تتمثل الاتفاقية الخامسة في تشغيل وإدارة فندق لمجموعة العامودي في مدينة جدة، موضحا أن فئات الفنادق تتراوح بين 5 ، 4 ، 3  نجوم، إذ تقع الفنادق الأربعة بمكة المكرمة بالقرب من المشاعر المقدسة في الحرم ومنى.

وأكد حرب أن المجموعة تخطط للتوسع في الإمارات وعدد من الدول التي تتواجد فيها بالفعل عبر تشغيل وإدارة سبعة فنادق جديدة بنهاية العام الجاري، ليصبح بذلك إجمالي فنادق المجموعة 21 فندقا، فيما تتضاعف عدد غرفها الفندقية من 1550 إلى 2800 غرفة فندقية.

وأضاف المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات "ون تو ون"، أن التوسعات التي تعتزم المجموعة القيام بها سترفع عدد موظفيها من 1800 موظف إلى 3600 موظفا بمطلع العام 2016.

وذكر حرب أن الفنادق السبعة التي تعتزم المجموعة إضافتها تتضمن فندقا داخل الإمارات، وفندقين في كل من تايلاند والمغرب ولبنان.

الجدير ذكره أن مجموعة فنادق ومنتجعات ون تو ون تأسست في عام 2007، وتدير"  ون تو ون " حالياً أكثر من 5 منشآت  في مختلف أنحاء الشرق الأوسط و آسيا ، مع خطة مستقبلية لوضع اسم " ون تو ون "  في كل المدن الكبرى في منطقة الشرق الأوسط.