TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فرع جديد لـ"جرير" بجازان والشركة تحدد الأثر المالي

فرع جديد لـ"جرير" بجازان والشركة تحدد الأثر المالي
رئيس مجلس الإدارة كان قد صرح لـ"مباشر" بأن فرع جازان سيكون أول افتتاح للشركة
جرير
4190
-1.68% 15.20 -0.26

الرياض - مباشر: افتتحت شركة "جرير"، مساء الخميس الماضي (23 أبريل الجاري)، فرعها الجديد في مدينة جازان، ويعد هذا الفرع الثاني لمكتبة جرير في المنطقة الجنوبية، والثاني والثلاثين في السعودية، والسابع والثلاثين من إجمالي معارضها داخل وخارج السعـودية.

وأوضح عبدالكريم العقيل - الرئيس التنفيذي لجرير للتسويق - أن معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة جازان يتكون من دورين بمساحة إجمالية قرابة 4000 متر مربع، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة، حيث تحرص إدارة الشركة على تحقيق أهدافها بالوصول إلى كل مستهلك، من خلال توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة لكافة المتسوقين.

وأضاف "العقيل" أن هذا المعرض يحتل موقعاً متميزاً بمدينة جازان، حيث يقع على طريق الكورنيش الشمالي، أحد أهم المناطق الواعدة بمدينة جازان، ومن المتوقع أن يسهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة؛ وبالتالي الاستمرار في نمو أرباح الشركة السنوية؛ مما سينعكس إيجاباً على مساهمي الشركة، وسوف يظهر الأثر المالي لهذا المعرض الجديد، اعتباراً من الربع الثاني من العام المالي 2015م.

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يزيد على 25 مليون ريال، حيث يشتمل "المعرض" على عدد كبير من منتجات المواد المكتبية، والمدرسية، والكتب العربية، والأجنبية، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة، واللوحية، والهواتف الذكية، والألعاب الإلكترونية، وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر، حيث يتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية، وبأسعار تنافسية.

وأشار "العقيل" إلى عزم الشركة على الاستمرار في دعم خطط السعودة لديها، من خلال توظيف كوادر سعودية مؤهلة، إذ تبلغ نسبة الموظفين السعوديين في المعرض الجديد 52% من إجمالي القوى العاملة بالمعرض.

وأكد "العقيل" أن شركة جرير عازمة على تنفيذ خططها التوسعية، بافتتاح مزيد من الفروع، حسب مواعيدها المحددة.

وكان محمد العقيل - رئيس مجلس إدارة جرير للتسويق - قد صرح لـ "معلومات مباشر" عن اعتزام الشركة افتتاح فرعين إلى ثلاثة فروع خلال الربع الثاني من العام الحالي؛ مما يؤثر بالإيجاب على أرباح الشركة.

وعن الفرعين اللذين تم تأجيل افتتاحهما، خلال الربع الأول، أوضح "العقيل" لـ "مباشر" أنهما فرعا جازان والرياض، متوقعاً أن يكونا هما الافتتاح القادم.