TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المستثمرات العرب" يدعو لاقامة شركة طيران عربية منخفضة التكاليف

"المستثمرات العرب" يدعو لاقامة شركة طيران عربية منخفضة التكاليف
الصورة من رويترز آريبيان آي

مباشر: دعا اتحاد المستثمرات العرب أمس الى اقامة شركة عربية للطيران منخفضة التكاليف لتنشيط الحركة البينية العربية السياحية.
وأكد الاتحاد في توصياته في ختام أعمال الدورة ال 17 لمعرض ومؤتمر (استثمار عربي مشترك .. تحديات وتعاون دولي" ضرورة تبني ودعم مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة بالوطن العربي.

وأضاف الاتحاد وفقاً لوكالة أنباء الكويت انه يرعى المشروعات التي تدر عائدا مرتفعا بحيث تكون صديقة للبيئة ونافعة للشباب والاجيال القادمة وتدعم التنمية من منظور الشمولية.

ودعا الاتحاد الى وضع استراتيجية موحدة للمعايير البيئية "بيئة خضراء" من خلال منظور يعكس الهوية العربية ودعم مسابقة "من أجل عالم اخضر" التي أطلقها اتحاد المستثمرات العرب في المؤتمر وتطبيق معاييرها وشروطها على المستويات كافة في قطاع السياحة والمستشفيات.

ودعا الى اطلاق مبادرة ترويج للمنتجات الصغيرة والمتوسطة في مصر ومنها الى الدول العربية بحيث تبدأ بالترويج ثم التجارة البينية انتهاءا بنقل الخبرات والعمل الصناعي في كل الدول العربية.

وشدد الاتحاد على أهمية الاستفادة من المزايا الاستثمارية التي تقدمها الحكومة المصرية والحكومات العربية المختلفة من خلال تفعيل مثلث النجاح بتقديم المزايا الجاذبة لكل دولة.