TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة التأمين العربية التعاونية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة. (إعلان تذكيري)

التأمين العربية 8160 -0.79% 12.50 -0.10

يسر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية (شركة مساهمة سعودية عامة) توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة الغير عادية الذي سيعقد بمشيئة الله عند الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء في الثامن عشر من جمادى الآخرة 1436هـ الموافق 7 أبريل 2015م ، وذلك في فنـدق كـروان الفـهد تقاطع طريق الملك فهد مع طريق العـروبة، غرب برج الممـلكة، الرياض.
وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:-
1- الموافقة على زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 200 مليون ريال سعودي وذلك وفق التفصيل والآلية الواردين في نشرة الإصدار الصادرة عن الشركة والموافق عليها من هيئة السوق المالية.
2- الموافقة على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال.
3- الموافقة على تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساسي للشركة بما يتناسب مع زيادة رأس المال.
4- المصادقة على القوائم المالية وتقرير مراقبي الحسابات للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2014م.
5- الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31/12/ 2014م.
6- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية 2014م.
7- الموافقة على تعيين مراقبي حسابات الشركة للسنة المالية 2015م، من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لمراجعة القوائم المالية وتحديد أتعابهما.
8- الموافقة على الأعمال والعقود (وثائق تأمين) التي تمت بين الشركة مع أطراف ذات علاقة لعام 2014م وفقاً لأحكام وشروط وثائق التأمين المعتمدة ودون أسعار أو خدمات تفضيلية والمحددة مدتها بسنة وهي:
- الشركة العربية للتموين (أسترا) - وثائق تأمين - وقيمتها 151,852 ريال سعودي.
ممثلة في مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية بعضو مجلس الإدارة الأستاذ غسان عقيل.
- شركة عبدالهادي عبدالله القحطاني - وثائق تأمين - وقيمتها 5,574,871 ريال.
والعضو صاحب العلاقة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني.

-أ/عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني ( رئيس مجلس الإدارة) - وثائق تأمين - وقيمتها 33,936 ريال سعودي.
- أ/ غسان عقيل (عضو مجلس الإدارة) - وثائق تأمين - وقيمتها 28,651 ريال سعودي.
- أ/ محمد سعد صبحي خباز (عضو مجلس الإدارة - المدير العام) - وثائق تأمين - وقيمتها 7,690 ريال سعودي.

تهدف الشركة من زيادة رأس المال الى تعزيز هامش الملاءة المالية ودعم نمو النشاط المستقبلي للشركة. تقتصرالزيادة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر زيادة رأس المال. علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة غير العادية، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع -من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة- إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي ص.ب. 268555 الرياض 11323 هاتف 0112153360 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية.

كما نفيد المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي بأنه قد بدء التصويت الإلكتروني منذ الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين 03/06/1436هـ الموافق 23/03/2015م وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم إنعقاد الجمعية. ، وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي http://tadawulaty.tadawul.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.والله الموفق.

التعليقات