TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأحد القادم.. دورة نظرية موجات إليوت في أسواق المال

الأحد القادم.. دورة نظرية موجات إليوت في أسواق المال
مقر انعقاد الدورة في الرياض

يقدم معهد خبراء المال للتدريب، الأحد القادم، بالرياض دورة "نظرية موجات إليوت في أسواق المال".

واستطاع رالف نيلسون إليوت، في عشرينيات القرن الماضي، اكتشاف مبدأ موجات إليوت، وإثبات عدم عشوائية حركة الأسعار في أسواق المال.

حيث تعتبر موجات إليوت الطريق الأكثر وضوحاً لتحديد اتجاهات الأسواق المالية، وتتضمن الدورة التدريبية العديد من النماذج الموجية، وشرحاً وافياً حول الموجات وأنواعها، وكيفية رسم الموجات عبر الرسوم البيانية باستخدام الأدوات الفنية، والتدرب على رسم موجات إليوت يدوياً خلال فعاليات الدورة. واسترجاع المعلومات حول نسب فايبوناتشي، وأهميتها في تحديد الانعكاسات والارتدادات في السوق.

سواء كنت تعتقد أن موجات إليوت تمثل نوعاً متقدماً من التحليل الفني أو أن موجات إليوت مدرسة مستقلة للتنبؤ بحركة الأسواق المالية في المستقبل، فسوف تجد في هذا البرنامج العديد من المعلومات والتدريبات والتطبيقات والمهارات التي تسهم في بناء رؤية واضحة للسوق خلال المدى المنظور والبعيد.

تمثل موجات إليوت "خريطة طريق" لأسواق المال، ومعرفة اتجاه السوق خلال الفترة المقبلة. تعرف على كيفية دمج الموجات الكلاسيكية والحديثة للحصول على رؤية أدق للسوق.

تجنب الأخطاء الشائعة للعديد من المتداولين الذين يستخدمون موجات إليوت لتحليل أسواق المال. سوف يقدم البرنامج الكثير من هذه النقاط لتفاديها عند القيام بتحليل السوق، وما لا يعرفه 90% من المتداولين في السوق.

تعرف على كيفية تحديد التصحيحات في السوق. وكيف تلحق بالموجات الدافعة من نقطة الانطلاق، واستخدام المؤشرات في موجات إليوت بشكل احترافي.

ستخلص من الدورة إلى كيفية صناعة استراتيجيات التداول باستخدام موجات إليوت، وكيفية التداول وفقاً لأحدث نظريات موجات إليوت الفعالة في أسواق المال.

مقر الانعقاد:

الرياض– طريق الملك فهد مقابل الجوازات