TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زين: نراهن في الوصول للأرباح على قطاع الإنترنت

زين: نراهن في الوصول للأرباح على قطاع الإنترنت
قباني: نراهن كثيراً على شبكتنا وهي الأحدث في المملكة
زين السعودية
7030
-12.30% 12.12 -1.70

قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتنقلة "زين السعودية"، حسان قباني، إن السوق السعودي أكبر أسواق المنطقة في مجال الاتصالات، وذلك حسب تقرير هيئة الاتصالات للعام 2013، فيما يخص نسبة الانتشار للاتصالات المتنقلة بنسبة 169.7%، ومن المرشح أن يكون الرقم في تقرير 2014 مقارباً لـ 200%.

وعن الخدمات التي تعول عليها "زين" لتحقيق نمو مستمر، ذكر "قباني" لصحيفة "اليوم"، أن زين تعمل على زيادة حصتها السوقية في مجال الإنترنت؛ لما تمتلكه من خبرة كأول مشغل للجيل الرابع.

وأضاف: "زين" تهدف لتكون الخيار المفضل في مختلف الخدمات، خصوصاً أن: "زين" تقدم أفضل عناية بالعملاء، التي تحصد جوائزها "زين" على الدوام، كما أن لدينا العديد من المشاريع المقبلة في قطاع الأعمال التي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

وأشار حسن قباني أنهم في "زين السعودية" يراهنون كثيراً على شبكتهم، وأنها الأحدث في المملكة، ويسعون - دائماً - إلى تطويرها وتحسينها؛ ليتم توفير أفضل شبكة تدعم الجيل الرابع في المملكة للمشتركين، و"زين" مميزة بخدمات الإنترنت السريع.

وأضاف: تجدون أن الأخبار تتوالى عن تحسين وتطوير الشبكة في كل مناطق المملكة؛ لأننا في "زين" نؤمن إيماناً تاماً بأن الشبكة هي الداعم الأول لأي خدمات تود الشركة تقديمها، وهي بالتأكيد الشريان الرئيسي لعمل أي شركة اتصالات في العالم.

وبهذا الاتجاه وقعنا اتفاقية بمقدار خمسة مليارات ريال مع كبرى شركات تصنيع تقنية الاتصالات؛ لتوسيع وتطوير الشبكة، وزيادة السعة والسرعة.