TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تبوك الزراعية : مشاريع جديدة بعد زيادة رأس المال و تفاؤل لأرباح الشركة لربع المقبل

تبوك الزراعية : مشاريع جديدة بعد زيادة رأس المال و تفاؤل لأرباح الشركة لربع المقبل
الشركة مقبلة على مشاريع جديد بعد زيادة رأس المال

من: سلطان الرداد  

الرياض - مباشر: عبر الأستاذ سعد بن محمد السواط مدير شركة "تبوك الزراعية" عن تفاؤله لأرباح الشركة في الربع القادم ، وستكون مغايرة تماماً عن الربع الأول من العام الماضي.

وفي حديثة "لمعلومات مباشر" ذكر أن الشركة تنتظر الحصاد الذي سيكون في شهر مايو القادم وأنهم يأملون ان تكون الأجواء مثالية للزراعة والحصد.

وتحدث السواط أن الشركة مقبلة على إفتتاح أربعة مشاريع جديدة وذلك بعد زيادة رأس المال كمشروع مجمع الزيتون، وتطوير مشروع المنتجات الغذائية، ومشروع مصنع تبوك للأعلاف المركبة، ومشروع في دولة السودان لإنتاج المحاصيل والذي سيصدر الأعلاف والحبوب لمصانعنا.

وعلق السواط عن قيمة الأرض التي صدر قرار من مجلس الوزراء بتملكها للشركة وقال انه في بداية المشروع عندما بدأت الأرض فارغة تم تقدير المتر بـ 20 هللة بالتالي الـ 35 مليون متر مربع قدرة بـ 70 مليون ريال وكان التقدير من عدة مكاتب عقارية وكان ذلك قبل 30 سنة.

وأوضح مدير شركة تبوك الزراعية بأنه لن نستطيع تقييم أو تغيير قيمة الأرض لأن المعايير المحاسبية لا تسمح بإعادة تقييّم الأصول الثابتة، الا في حالة ان كنا نريد بيع جزء من الشركة أو لدخول شريك.

وفي نهاية الحديث بيّن الأستاذ سعد انهم بأنتظار الإجراءات  ليتم تملك الأرض التي بالعادة تأخذ وقتاً بعد القرارات الوزارية.