TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخدمة المدنية تدعو للتقدم على 3335 وظيفة عبر "جدارة"

الخدمة المدنية تدعو للتقدم على 3335 وظيفة عبر "جدارة"
التقديم للرجال حتى 15 جمادى الأول وللنساء حتى يوم 20

للخريجين والخريجات ومشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

الرياض- مباشر: دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء) سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن هذا الإعلان  يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام(رجال/ نساء)  التي تلقت وزارة الخدمة المدنية وفقاً لخطة الإعلانات طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة.                          

وبلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان  (3335) وظيفة شاغرة.

 
وأوضحت الوزارة أنه وحرصاً منها على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل (للمتقدم / المتقدمة) جودة عالية عند إضافة البيانات فقد تم تخصيص فترة كافية للتقديم.


وعن آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) أكدت الوزارة على ضرروة الدخول على نظام جدارة (3) والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

كما أشارت إلى أهمية تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ثم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة .

وعلى كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء).
 
وللإطلاع على الوظائف المعلن عنها في الملفين المرفقين.

Jobs for men.pdf

Jobs for women.pdf