TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "إعمار المدينة" لـ"مباشر": سنعلن قريبا عن مشاريع هامة منها "مشروع الحجاز"

رئيس "إعمار المدينة" لـ"مباشر": سنعلن قريبا عن مشاريع هامة منها "مشروع الحجاز"
إعمار
4220
-0.41% 7.29 -0.03

من: سلطان الرداد - محمد أبو مليح

الرياض- مباشر: أكد فهد بن عبدالمحسن الرشيد - العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لإعمار المدينة الاقتصادية - أن المشاركة بمنتدى التنافسية هذا العام مميزة، خاصة من جانب الشركات الحكومية.

وقال الرشيد في تصريح خاص لـ "معلومات مباشر" على هامش أولى جلسات منتدى التنافسية الثامن : " هدفنا الأول في إعمار المدينة أن يكون لنا دور في مجال التنمية بالمملكة بشكل عام، أما عن تأثيرنا المباشر فسيكون في مجال الخدمات اللوجستية".

وأكد الرشيد أنهم يركزون في المرحلة القادمة على قطاعي التعليم والسياحة، مشيرا إلى أنهم سيعلنون خلال الفترة المقبلة عن كثير من المشاريع الهامة، على رأسها مشروع الحجاز، ومنطقة الحجاز هي المنطقة التي تحيط بقطار الحرمين داخل المدينة، والتي ستصبح منطقة للتجارة والسياحة.

وأكد أنهم قاموا خلال الفترة الماضية بعدد من المباحثات بينهم وبين وزارة الإسكان.

وصرح بأن من المشروعات التي تقوم بها "إعمار المدينة الاقتصادية" بالوقت الحالي، هو تطوير عدد من الوحدات السكنية التي ستكون في متناول الجميع، حيث يقومون بتطوير 1300 وحدة سكنية أسعار تتراوح بين 200 و 600 ألف ريال للوحدة.

وأشار الرشيد إلى أن ميناء الملك عبد الله سيعطي دفعة كبيرة للتجارة في المملكة ويخدم كل القطاعات بها، منوها على أنهم نجحوا في استقطاب أكثر من 94 شركة من جميع أنحاء العالم بالمنطقة الصناعية، منها بعض الشركات كانت للمرة الأولى التي تدخل فيها المملكة، وهو ما سينعكس بالإيجاب على مجال التوظيف السعودي، كما أنهم في إعمار المدينة يعملون على توفير جميع الخدمات السكنية للعاملين بتك الشركات.

وانطلق اليوم منتدى التنافسية الدولي في نسخته الثامنة والذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية، في الفترة بين  25-27 يناير 2015 بالعاصمة السعودية الرياض، وتحت شعار "تنافسية القطاع الحكومي".

 وتقوم "معلومات مباشر" بتغطية المؤتمر كشريك إعلامي، وقام  فريق "مباشر" بعمل عدد من اللقاءات والحوارات مع  ثلة من كبار رجال الأعمال بالسعودية ودول الخليج على هامش المنتدى، بالإضافة إلى البيانات الصحفية التي تصدر أثناء المؤتمر وكلمات السادة الضيوف، على منصة التنافسية، ويمكن لزوارنا الكرام متابعتها على  صفحة المنتدى على موقع معلومات مباشر كما يمكنكم السماع للحوارات الخاصة على صفحة راديو مباشر

">