TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجريسي لـ"مباشر": من يستثمر في المملكة سيحصل على نتائج مميزة

الجريسي لـ"مباشر": من يستثمر في المملكة سيحصل على نتائج مميزة

من : محمد السبيعي - محمد إدريس

الرياض - مباشر : مع بدء انطلاقة فعاليات منتدى التنافسية الدولي 2015 (الثامن) اليوم في الرياض ، والتي تحمل شعار «تنافسية القطاع الحكومي».

وعلى خلفية المنتدى قام موقع "معلومات مباشر" باستضافة رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن بن علي الجريسي ، الذي عبر أن هذه المنتديات تصب في مصلحة الوطن و المواطن والاطلاع على ما يدور حول العالم .

مضيفاً أن من أهداف تلك المنتديات هي اعطاء العالم معلومة عما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من وضع مالي قوي ووضع سياسي مستقر ، وذلك نتيجة لكل من يستثمر في المملكة يحصل على نتائج متميزة على مستوى العالم. وبذلك تصبح المملكة هي المكان المناسب للاستثمار.

من جهة أخرى قدم الجريسي تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بوفاة المغفور له - بإذن الله - الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله .

كما اعتبر الجريسي أن آلية نقل حكم كانت في فترة قياسية هي نموذجاً للدول الناجحة.

وانطلق اليوم منتدى التنافسية الدولي في نسخته الثامنة والذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية، في الفترة بين  25-27 يناير 2015 بالعاصمة السعودية الرياض، وتحت شعار "تنافسية القطاع الحكومي".

 وتقوم "معلومات مباشر" بتغطية المؤتمر كشريك إعلامي، وقام  فريق "مباشر" بعمل عدد من اللقاءات والحوارات مع  ثلة من كبار رجال الأعمال بالسعودية ودول الخليج على هامش المنتدى، بالإضافة إلى البيانات الصحفية التي تصدر أثناء المؤتمر وكلمات السادة الضيوف، على منصة التنافسية، ويمكن لزوارنا الكرام متابعتها على  صفحة المنتدى على موقع معلومات مباشر كما يمكنكم السماع للحوارات الخاصة على صفحة راديو مباشر