TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خادم الحرمين: المملكة ستواجه التطورات الطارئة في أسواق النفط بإرادة صلبة

خادم الحرمين: المملكة ستواجه التطورات الطارئة في أسواق النفط بإرادة صلبة

من: أصيل بن طالب

الرياض - مباشر:  أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أن المملكة ستواجه المستجدات الحالية في أسواق النفط العالمية بإرادة صلبة وبحكمة وحنكة وأشار خادم الحرمين إلى أن التطورات الطارئة التي تحدث في أسواق النفط والتي سببتها عوامل عديدة هي ليست بالجديدة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في خطاب ألقاه نيابة عنه الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السادسة لمجلس الشورى "إن المملكة ستبقى مدافعة عن مصالحها الاقتصادية، ومكانتها العالمية ضمن منظور وطني، يراعي متطلبات رفاهية المواطن، والتنمية المستدامة، ومصالحِ الأجيال في الحاضرِ والمستقبل".

وأكد خادم الحرمين على أن التطور الحقيقي يتم وفق خطى موزونة، تراعي متطلبات الإصلاح والقرارات الرشيدة التي يتم اتخاذها بعيداً عن العواطف، وتصب في صميم مصلحة الوطن والمواطن.

وكان رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ قد أكد أن "المجلس يعد الخطاب الملكي السنوي وثيقة عمل يستلهم منها مواقف المملكة تجاه العديد من القضايا الراهنة والأهداف التي تطمح الدولة إلى تحقيقها خلال السنة المقبلة، ويسترشد بها في أعمال وأداء مهامه التنظيمية والرقابية" .