TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

‫800 ألف سهم بدقيقة واحدة تدفع بتداولات "الخضري" لأعلى مستوياتها منذ الإدراج‬

‫800 ألف سهم بدقيقة واحدة تدفع بتداولات "الخضري" لأعلى مستوياتها منذ الإدراج‬
الخضري
1330
-6.26% 5.39 -0.36

الرياض - ماجد الشبيب

تداولات ملحوظة في سهم "الخضري" لجلسة اليوم الخميس آخر جلسات الأسبوع، حيث افتتح السهم بالنسبة الدنيا عند مستوى 42.8 ريال، قبل أن يتدافع المضاربون على السهم بمنتصف الجلسة حيث تم تنفيذ مايقارب 800 ألف سهم خلال دقيقة واحده فقط .

وواصل السهم ارتداده الى قرب مستويات اغلاق جلسة امس عند مستوى 47.10 ريال، فيما بداء الترجع من تلك المستويات بتداولات متوسطة الى قرب مستويات الافتتاح من جديد.

ليتدافع من جديد اوامر الطلبات على السهم ليستمر تذبذب السهم مابين مستويات افتتاحة ومستوى 44.2 الى نهاية الجلسة ,واغلق السهم اليوم على تراجع قرب النسبة الدنيا عند مستوى 42.98 ريال ,فيما كانت أحجام التداول بلغت 19.3 مليون سهم أي مانسبته 90% من الاسهم الحرة البالغة 21.2 مليون سهم وبذلك يشهد أعلى تداول في تاريخ السهم منذ إدراجة ,وكانت قيم التداول لجلسة اليوم عند 853 مليون ريال وهي تمثل مانسبته 11.9% من أجمالي قيم التداول بالسوق .

يذكر ان السهم يستمر في الهبوط الحاد للجلسة الرابعة على التوالي، وكانت أخر ثلاث جلسات بعد إعلان الشركة عن طلب رفع راس مالها عن طريق حقوق أولوية , وبذلك يفقد السهم مايقارب 1.17 مليار ريال من قيمته السوقية خلال الجلسات الاربع الماضية .

 مواضيع ذات صلة :

مجلس إدارة "الخضري" يوصي على زيادة رأس المال

صفقة خاصة بالسوق السعودي بقيمة 36.3 مليون ريال

"الخضري" بالنسبة الدنيا لليوم الثاني وحصص كبار الملاك في تراجع‬