TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة تبوك للتنمية الزراعية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة.

تبوك الزراعية 6040 2.17% 14.16 0.30

يدعو مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مبنى قصر الضيافة بمشروع الشركة بمدينة تبوك - طريق حالة عمار في تمام الساعة 17:00 بتاريخ 24-02-1436 الموافق 16-12-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1.الموافقة على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 250,000,000ريـال. بغرض تمويل عدد من المشاريع والاستثمارات داخل المملكة وخارجها.وتقتصر الزيادة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر زيادة رأس المال، و سيتم تحديد سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من خلال الجمعية العامة غير العادية
2.الموافقـة على تعديـل المادة (6) من النظـام الأسـاسـي للشـركـة بخصوص زيادة رأس مـال الشـركـة وبما يتناسـب مع زيـادة رأس المال الموضحة في (1) أعـلاه.
3.الموافقـة على تعديـل المادة (13) من النظـام الأسـاسـي للشـركـة بخصوص قرارات الجمعيات غير العاديـة الخاصـة بزيـادة رأس المـال. والتي تنص على يجوز بقرار من الجمعية العامة العادية زيادة رأس المال مرة أو عدة مرات بشرط أن يكون رأس المال الاصلي قد دفع بأكمله ويعين القرار طريقة زيادة رأس المال ويكون للمساهمين أولوية الاكتتاب بالاسهم الجديدة النقدية ويعلن هؤلاء بأولويتهم بالنشر في جريدة يومية عن قرار زيادة رأس المال وشروط الاكتتاب ويبدي كل مساهم رغبته في استعمال حقة في الاولوية خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر المشار اليه . (واذا قرر مجلس الوزراء حق الاولوية أو تقيده تتبع الاجراءات التي يقضي بها قرار المجلس ).وتوزع تلك الاسهم على المساهمين الاصليين الذين طلبوا الاكتتاب بنسبة ما يملكون من أسهم أصلية بشرط ألا يجاوز ما يحصلون عليه ما طلبوه من الاسهم الجديدة ويوزع الباقي من الاسهم الجديدة على المساهمين الاصليين الذين طلبوا أكثر من نصيبهم بنسبة ما يملكونه من أسهم أصلية على ألا يجاوز ما يحصلون عليه ما طلبوه من الأسهم الجديدة. ويطرح ما تبقى من الاسهم للاكتتاب العام . لتصبح يجوز بقرار من الجمعية العامة غير العادية زيادة رأس المال مرة أو عدة مرات بشرط أن يكون رأس المال الاصلي قد دفع بأكمله ويعين القرار طريقة زيادة رأس المال ويكون للمساهمين أولوية الاكتتاب بالاسهم الجديدة النقدية ويعلن هؤلاء بأولويتهم بالنشر في جريدة يومية عن قرار زيادة رأس المال وشروط الاكتتاب ويبدي كل مساهم رغبته في استعمال حقة في الاولوية خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر المشار اليه.وتوزع تلك الاسهم على المساهمين الاصليين الذين طلبوا الاكتتاب بنسبة ما يملكون من أسهم أصلية بشرط ألا يجاوز ما يحصلون عليه ما طلبوه من الاسهم الجديدة ويوزع الباقي من الاسهم الجديدة على المساهمين الاصليين الذين طلبوا أكثر من نصيبهم بنسبة ما يملكونه من أسهم أصلية على ألا يجاوز ما يحصلون عليه ما طلبوه من الأسهم الجديدة. ويطرح ما تبقى من الاسهم للاكتتاب العام.

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة غير العادية، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي تبوك ص.ب 808 رمز بريدي 71421 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية.
وللاستفسار يرجى الاتصال : 0144500145

التعليقات